أخبار عاجلة
أفضل تجميعة عروض رمضان اليومية من أمازون -
إيران: تخصيب اليورانيوم بنسبة 60% بدأ في نطنز -

كارتيرون يعلق على قلة أهداف الزمالك إفريقيًا

كارتيرون يعلق على قلة أهداف الزمالك إفريقيًا
كارتيرون يعلق على قلة أهداف الزمالك إفريقيًا

كتب : علي صلاح

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أزمة قلة أهداف الفريق في البطولة الإفريقية قائلا: "عندما توليت المسئولية وجدت أسامة فيصل ليس بنفس المستوى الذي كان عليه".

وأضاف كارتيرون، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي، أن مروان حمدي وحميد أحداد لم يكونا جاهزين بدنيا في الفترة الماضية للظهور بأفضل صورة.

كما أكد المدير الفني للزمالك أنه يتعامل مع الوضع الحالي للفريق بعدما فوجئ برحيل عدد من اللاعبين على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأوضح كارتيرون أنه كان يدافع عن مصطفى محمد من قبل، عندما كان بعيدا عن المنتخب، واللاعب حاليا يتألق مع جالطة سراي، مشيرا إلى أنه كان يدافع عن عمر السعيد أثناء وجوده بالفريق ولكنه سيتعامل مع الوضع الحالي بالفريق.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كارتيرون يعلق على قلة أهداف الزمالك إفريقيًا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أهل مصر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إعلان القائمة النهائية للمترشحين لانتخابات عضوية مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي
التالى كلوب مندهش من استبعاد أرنولد من تشكيلة إنجلترا