أخبار عاجلة
DJI تعلن عن Mavic Air 2S بقيمة 999 دولار -
فيسبوك تجاوزت أحد أكبر أهدافها البيئية -
أمريكا تعاقب روسيا ردًا على اختراق SolarWinds -

سام مرسي: صلاح غير ملامح الكرة الإفريقية .. وزملائي انبهروا بالأهلي

سام مرسي: صلاح غير ملامح الكرة الإفريقية .. وزملائي انبهروا بالأهلي
سام مرسي: صلاح غير ملامح الكرة الإفريقية .. وزملائي انبهروا بالأهلي

يرى سام مرسي، لاعب ميدلزبره ومنتخب ، أن محمد صلاح، نجم الإنجليزي، رفع من شأن اللاعب المصري في العالم.

ويقدم صلاح نموذجا للاعب المصري صاحب الإصرار والعزيمة ونجح في منافسة أرقام أكبر عمالقة الكرة في جميع أنحاء العالم مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وقال سام مرسي في حوار أجراه مع قناة الأهلي الفضائية: «اتابع جميع اللاعبين المصريين في انجلترا صلاح وتريزيجية والمحمدي يقدموا أداء مميز».

وأضاف: «صلاح غير شكل الكرة الإفريقية وأصبح من أفضل لاعبي العالم هو انسان ولاعب رائع، ولعب دورا كبيرا في اعلاء اسم اللاعب المصري في العالم وارتفاع شانهم».

وعن سبب عدم استدعائه في معسكر المنتخب الأخير .. أجاب: «لا أعلم سبب عدم استدعائي للمنتخب هناك مدرب جديد بفكر جديد ولابد أن أجتهد واعمل لانتظار الفرصة المناسبة التي ألتحق فيها بالمنتخب».

وأكمل سام مرسي: «لم يتواصل معي أحد من جهاز المنتخب وأود أن أرتدي قميص الفراعنة من جديد ولكن المدرب لم تتاح له الفرصة لرؤيتي والحكم علي».

وواصل: «لقد حظيت بالكثير من اللحظات الرائعة مع المنتخب خصوصا مباراتي الأولى، أفتقد اللاعبين والمدربين الذين تعاملت معهم أتمنى العودة لهم من جديد».

ووجه سام مرسي رسالة لحسام البدري، المدير الفني للمنتخب .. قائلا: «ساستمر في العمل والجهد وانتظر الفرصة حتى ير الجميع قدراتي ومهاراتي».

وأشاد سام مرسي، بأداء لاعبي الكرة المصرية، مشيرا إلى أنه متابع جيد وأن الكرة في مصر في تطور مستمر.

واستكمل: «عندما شاهدت مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ، زملائي في الفريق انبهروا بالأداء، وهذا يدل على أن مستوى اللابع المصري في تزايد وارتفاع مستمر».

وأتم سامي مرسي حديثه: «لم أحصل على أي عروض من الدوري الإندليزي الممتاز، ولكن هدفي مع ميدلزبره الصعود للأدوار الإقصائية وإن لم نستطع نرجو الصعود للدوري الانجليزي الممتاز في المستقبل القريب».

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سام مرسي: صلاح غير ملامح الكرة الإفريقية .. وزملائي انبهروا بالأهلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد سمير رئيسًا للاتحاد العربي لـ'الميني فوتبول'
التالى اليوم.. قمة الأهلي والزمالك تحسم بطل دوري اليد للمحترفين