أخبار عاجلة
مباريات اليوم الأحد - صحيفة صدى الالكترونية -

محلل أداء الأهلي السابق ينضم لجهاز عظيمة في المقاصة

محلل أداء الأهلي السابق ينضم لجهاز عظيمة في المقاصة
محلل أداء الأهلي السابق ينضم لجهاز عظيمة في مصر المقاصة

انضم أحمد سليمان محلل الأداء للنادي الأهلي سابقًا، لصفوف الجهاز الفني الجديد لنادي المقاصة بقيادة محمد عظيمة المدير الفني للفريق.

وكان أحمد سليمان تولى مسئولية تحليل الأداء للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع محمد يوسف المدير الفني الأسبق للفريق.

واستمر في منصبه مع الأروجوياني مارتن لاسارتي والسويسري رينيه فايلر والجنوب افريقي بيتسو موسيماني حتى انتهاء بطولة دوري ابطال افريقيا التي حقق الأهلي لقبها بعد الفوز على الزمالك بهدفين لهدف.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد غادرت برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق، منذ ساعات مطار القاهرة في طريقها إلى ووصلت بالسلامة مدينة الخرطوم قبل قليل.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر محلل أداء الأهلي السابق ينضم لجهاز عظيمة في مصر المقاصة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عظيمة يقرر تقليص عدد لاعبي المقاصة في التدريبات
التالى بالفيديو.. الجماز يكشف مفاجأة: مدرب النصر الجديد كان سواق تاكسي