أخبار عاجلة

عظيمة يقرر تقليص عدد لاعبي المقاصة في التدريبات

عظيمة يقرر تقليص عدد لاعبي المقاصة في التدريبات
عظيمة يقرر تقليص عدد لاعبي المقاصة في التدريبات

قرر محمد عبد العظيم “عظيمة” المدير الفني لفريق المقاصة، تقليص أعداد اللاعبين المتواجدين في تدريبات الفريق، من أجل التركيز مع المجموعة الأساسية التي سيعتمد عليها في المباريات المتبقية من عمر الدوري.

وتواجد عدد كبير من الناشئين في تدريبات المقاصة الأخيرة، لتدعيم صفوف الفريق الأول واختيار العناصر المميزة ، في ظل السياسة التي تنتهجها إدارة المقاصة في أنها تولي أهمية لقطاع الناشئين بالنادي.

ومن ناحية أخرى أعلن اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة عن التعاقد رسمياً مع محمد عبد العظيم “عظيمة” المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي، وذلك حتى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية تجديد التعاقد لموسم إضافي أو أكثر.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عظيمة يقرر تقليص عدد لاعبي المقاصة في التدريبات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حظر إعلامي كامل في الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا
التالى محلل أداء الأهلي السابق ينضم لجهاز عظيمة في مصر المقاصة