أخبار عاجلة
إيران تعلن بدء تخصيب اليورانيوم بنسبة 60% -
خبير يوضح العلاقة بين سوق المال وسوق النفط -

عبد الحميد: اختبارات في كل محافظات لانتقاء مواهب للزمالك

عبد الحميد: اختبارات في كل محافظات لانتقاء مواهب للزمالك
عبد الحميد: اختبارات في كل محافظات مصر لانتقاء مواهب للزمالك

البوابه نيوز

أكد جمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين بالنادي، أنه سيتم خلال أيام إقامة اختبارات على مستوى محافظات ، من أجل ضم عناصر مميزة لقطاعات الكرة بالنادي.
أضاف عبد الحميد في تصريحات للموقع الرسمي بنادي الزمالك أن هذه الاختبارات ستتم من خلال لجنة يتم في الوقت الحالي تشكيلها للإشراف على هذا الأمر، وفور الانتهاء من تشكيلها سيتم إعلان الأسماء.
على جانب آخر، تحدث جمال عبد الحميد، عن الخطة الموضوعة لفريقي ١٩٩٩، و٢٠٠٠ بالنادي، حيث شدد على أنه يتم عمل دراسة للاستفادة بأفضل شكل ممكن من هؤلاء اللاعبين خلال الفترة المقبلة، سواء بالاستفادة منهم مع الفريق الأول، أو الخروج للإعارة لاكسابهم الخبرات.
وأشار عبد الحميد إلى أن فريق الأمل الذي سيتم تكوينه، سيكون من مختلف الأعمار السنية، بالإضافة لمجموعة اللاعبين المرتبطين بعقود مع النادي، وسيتم عمل ودية لهم مع فرق كبيرة للاحتكاك.
واختتم جمال عبد الحميد تصريحاته بأن الهدف من المباريات التي سيخوضها فريق الأمل، هو الاحتكاك، وكذلك لفت الانظار لهم تحسبا لخروج اي منهم سواء على سبيل الإعارة أو البيع داخل مصر أو خارجها، وعليه ستكون هناك استفادة استثمارية وذلك في حالة البيع، وفنية في حالة الإعارة لإكسابهم الخبرات.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عبد الحميد: اختبارات في كل محافظات مصر لانتقاء مواهب للزمالك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق راحة ٢٤ ساعة لسيدات طائرة الزمالك
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى