أخبار عاجلة
إصابة محمود علاء في مران الزمالك -

الزمالك يحجز فندق الإقامة بالجزائر.. وشركة خاصة لتعقيم الغرف

الزمالك يحجز فندق الإقامة بالجزائر.. وشركة خاصة لتعقيم الغرف

صدى العرب ( ) الزمالك ومولودية

أكد حمادة الدالي إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمتواجد حاليا بالجزائر، أنه تم حجز فندق الإقامة الذي ستتواجد به بعثة القلعة البيضاء، حيث يبلغ زمن وصول البعثة من الفندق إلى ملعب المباراة ٣٥ دقيقة .

أضاف الدالي أنه تم تعقيم جميع الغرف الخاصة بالبعثة، من خلال شركة هناك بالجزائر تم الاتفاق معها، وكذلك سيتم تعقيم كل أدوات التدريبات الخاصة بالفريق قبل مران الجمعة، مشيرًا إلى أنه تم التأكيد على كل الإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بالفريق هناك بالجزائر.

وأشار الدالي إلى أن بعثة الزمالك ستصل الجزائر غدًا، في السابعة والربع بتوقيت الجزائر، الثامنة والربع بتوقيت القاهرة، وسيكون في استقبال البعثة السفير أيمن مشرفة سفير مصر بالجزائر، ونائبه السفير هاني ديمتري.

821ae9c15a.jpg

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك بعد تدريب الخميس

وفي المقابل يُعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق التي تغادر إلى الجزائر بعد تدريب الفريق غدٍ الخميس استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا.

وقرر كارتيرون وضع برنامج تدريبي خاص للمستبعدين من قائمة الفريق في مباراة مولودية الجزائر، بينما يخوض اللاعبون التدريب الأساسي في العاشرة صباح غد، ويؤدي المستبعدون تدريباتهم في الثالثة عصرا.

ويحل الزمالك ضيفًا على مولودية الجزائر 3 أبريل المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك للفوز على فريقي مولودية الجزائر وتونجيت بطل السنغال، مع انتظار هدية من الترجي التونسي في آخر جولة من مرحلة دور المجموعات، بالفوز على بطل الجزائر، حتى يتأهل الزمالك لدور الثمانية بفارق المواجهات المباشرة عن المولودية.

صدى العرب ( مصر )

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الزمالك يحجز فندق الإقامة بالجزائر.. وشركة خاصة لتعقيم الغرف او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن ( مصر ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كلوب يقلل من فكرة الثأر قبل مواجهة ريال مدريد
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى