أخبار عاجلة
إغلاق 93 منشأة مخالفة للإجراءات الوقائية بجدة -
1000 ريال غرامة دخول المسجد الحرام دون تصريح -

عامل ناد بمرتبة رئيس

عامل ناد بمرتبة رئيس
عامل ناد بمرتبة رئيس

صدى العرب

رغم تعاقب الإدارات ورحيل المدربين وتغير الزمن واللاعبين وصعود الفرق وهبوطها إلا أن هنالك عناصر ما زالت مستمرة، ويعتبر العامل الهندي بنادي نجران مناف عبد الكريم شيخ ورفيق دربه عبدول شيخ مثالين بارزين على ذلك، اللذين بقيا متلازمين منذ 35 سنة أحدهما عامل الملاعب والآخر سائق الباص. حضر مناف للنادي عام 1986 وحصل النادي حينها على بطولة المنطقة، وجاء بعده بشهرين السائق عبدول وقال مناف «أعشق النادي كأكثر شيء في هذا الوجود، وعند قدومي كان رئيس النادي صالح هشلان، واستمر عملي حتى وقتنا هذا معاصرا جميع رؤساء النادي السابقين، بل إنني أصبحت أشعر بالغربة عند العودة للهند».

ذاكرة من حديد

مناف بمثابة كمبيوتر متحرك لما يملكه من خبرة ومعلومات يجهلها الكثيرون، وأصبح مرجعا للإدارات والجماهير والإعلام، ومحبوبا لدى الجميع ولا يمكن أن يرفض له طلب، فهو يعلم متى تأسس النادي بالضبط 1400هـ ويعلم عدد رؤساء النادي سواء الرسميين أو المكلفين.

مواقف بارزة

يقول مناف «قضيت في النادي أكثر من نصف عمري والمواقف كثير منها الجميل ومنها الحزين، ولعل أبرزها هو فرحتنا بالصعود للدوري الممتاز بعد التعادل أمام الرياض، وفرحتي بالصعود لأندية الدرجة الأولى، أما المواقف السلبية والحزينة فلا يمكن أن ننسى رحيل عضو الشرف علي عطران، وهبوط النادي بعد مباراة الرائد الشهيرة 3 / 3.

مناف للتاريخ

لا يمكن لأي عاشق لنادي نجران أن ينسى الدموع التي أطلقها هذا الرجل في مباراة نجران والنخيل (بيشة حاليا) عام 1991م والتي صعد من خلالها نجران للمرة الأولى في تاريخه إلى دوري الدرجة الثانية، تلك المباراة كان فيها مناف اللاعب رقم 12 خارج الملعب، عندما عمل كان يلاحق الكرات خلف مرمى النخيل في شوط المباراة الثاني لإحضارها، بعد وصول المباراة دقائقها الأخيرة، وكانت النتيجة تقدم النخيل، وكان نجران بحاجة للتعديل على أقل تقدير ليضمن تحقيق إنجازه التاريخي، وبالفعل أثمرت جهوده في تسجيل فريقه هدفًا ثمينًا.

ابن نجران

ذكر رئيس نادي نجران السابق مصلح آل مسلم والذي عاصر أبو نعمان لفترتين رئاسيتين أن الحديث عنه يحتاج للكثير من الوقت لكي تفيه حقه وما قدمه من تضحيات وعمل كبير لخدمة الكيان النجراني، وهو يعتبر ابن من أبناء نادي نجران وله معاملة خاصة ومحبة في قلوب الجميع، لخدمته لنا ما يزيد عن 35 عاما ورفض الذهاب للهند ولعائلته وفضّل البقاء مع نجران في كافة الظروف، ويكفي أنه رافق الفريق في الدرجة الثانية إلى الأولى إلى الممتاز ومنها للأولى.

الأكثر إخلاصا

أكد رئيس النادي صالح آل حيدر أن مناف من أكثر العاملين إخلاصا وحبا للفريق والنادي، وتعجز الكلمات عن شكره وتقديره لما قدمه، هذه الشخصية أصبحت رمزا جميلا في مسيرة النادي، ولك أن تتخيل أنه الوحيد الذي نفتقده في حال غيابه أو مرضه، فهو كان متواجدا في النادي منذ أن كنا لاعبين أنا وأعضاء مجلس الإدارة فهو فعلا يستحق التكريم.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عامل ناد بمرتبة رئيس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شباب الأهلي يضرب موعداً مع الشارقة في نهائي كأس السلة
التالى حمدان يقود دفاع الاتحاد