أخبار عاجلة
إغلاق 93 منشأة مخالفة للإجراءات الوقائية بجدة -
1000 ريال غرامة دخول المسجد الحرام دون تصريح -

شباب الأهلي يضرب موعداً مع الشارقة في نهائي كأس السلة

الإمارات اليوم

ضرب شباب الأهلي موعداً يوم الأحد المقبل مع الشارقة، في نهائي مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة السلة، عقب تخطيهما أول من أمس بنجاح عقبة الدور نصف النهائي، بفوز «فرسان دبي» على حامل اللقب النصر «77-67» على صالة نادي الوصل، وتحقيق «الملك» لانتصارٍ عريض على بني ياس بنتيجة «109-62» على صالة نادي النصر.

واحتاج شباب الأهلي لضمان الفوز إلى حسم نتائج الفترات الثلاث الأولى بواقع «18-9 و27-24 و18-13»، فيما فشل النصر في العودة بنتيجة المباراة رغم نيل لاعبيه الأفضلية بنتيجة الفترة الرابعة والأخيرة بواقع «21-14».

وفي سيناريو مغاير، لم يجد الشارقة صعوبة في تحقيق انتصاره العريض على بني ياس، بعد أن أحكم لاعبو «الملك» قبضتهم على نتائج الفترات الأربع للمباراة بواقع «23-19 و36-16 و24-12 و26-15».

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر شباب الأهلي يضرب موعداً مع الشارقة في نهائي كأس السلة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحف السعودية| ريجيكامب يحفز نجوم الأهلي وحسم ملف الراحلين في النصر
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى