أخبار عاجلة
الطقس المتوقع ليوم غد -

سيف زاهر: شوقي غريب يضم لاعبًا جديدًا فوق السن بجانب محمد صلاح والشناوي

سيف زاهر: شوقي غريب يضم لاعبًا جديدًا فوق السن بجانب محمد صلاح والشناوي
سيف زاهر: شوقي غريب يضم لاعبًا جديدًا فوق السن بجانب محمد صلاح والشناوي

صدى العرب

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

استقر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي بنسبة كبيرة على اللاعبين فوق السن المقرر ضمهم لقائمة المنتخب خلال بطولة أولمبياد طوكيو برفقة اللاعبين الأساسين للمنتخب الأولمبي.

وأصبح محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني الأول وفريق ، ومحمد الشناوي، حارس منتخب والنادي الأهلي، وأحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد السعودي والمنتخب الوطني، للقائمة النهائية الذي سيرسلها شوقي غريب لخوض البطولة الأولمبية، وفقا لما قاله سيف زاهر في برنامجه.

وأكد زاهر، أن شوقي غريب استقر على ضم الثلاثي، وفي حال أي تغيير من هذا الثلاثي، سيعتمد المدير الفني للمنتخب الأولمبي على لاعبيه الأساسين من المنتخب ولن ينظر إلى لاعبين آخرين من فوق السن غير هؤلاء.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سيف زاهر: شوقي غريب يضم لاعبًا جديدًا فوق السن بجانب محمد صلاح والشناوي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدفاع الجديدي ــ شباب المحمدية: هل...
التالى الجيش شكل ثاني مع فاندنبروك