أخبار عاجلة
إطلاق منصات تعليم رقمية -

الأهلي: نحترم قرارات اتحاد السلة.. والأمر غير متعلق بـ شيكابالا

الأهلي: نحترم قرارات اتحاد السلة.. والأمر غير متعلق بـ شيكابالا
الأهلي: نحترم قرارات اتحاد السلة.. والأمر غير متعلق بـ شيكابالا

صدى العرب

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد رءوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن النادي يحترم قرارات الاتحاد المصري لكرة السلة ويحرص دائماً على تطبيق ما تنص عليه اللوائح.

وأضاف عبدالقادر في تصريحات تليفزيونية: «الأمر يتلخص في الخطاب الذي تلقاه النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة السلة يؤكد فيه أن جميع المباريات ستقام بدون حضور جماهيري، وحال مخالفة ذلك سيتم إلغاء المباراة، وهو ما حدث بالفعل خلال مباراة الزمالك، عندما قام الجمهور الأبيض باقتحام صالة المباراة».

واختتم عبدالقادر: «المطالبة بتطبيق اللوائح لم تكُن بدافع تواجد أي من نجوم الزمالك من الألعاب الأخرى بصالة المباراة، وعلى رأسهم شيكابالا، لأن هذه أمور لا ينظر إليها الأهلي ومسئولوه عند اتخاذ أي قرار».

  • الوضع في

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الأهلي: نحترم قرارات اتحاد السلة.. والأمر غير متعلق بـ شيكابالا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس نادي بني سويف: نعاني من سوء التوزيع الجغرافي في الممتاز «ب»
التالى سيف زاهر: شوقي غريب يضم لاعبًا جديدًا فوق السن بجانب محمد صلاح والشناوي