أخبار عاجلة

عاجل.. غروهي يحسم مستقبله مع فريق اتحاد جدة

عاجل.. غروهي يحسم مستقبله مع فريق اتحاد جدة
عاجل.. غروهي يحسم مستقبله مع فريق اتحاد جدة

نفى البرازيلي مارسيلو غروهي، حارس مرمى فريق اتحاد جدة السعودي، في تصريحات تلفزيونية، مساء اليوم الأربعاء، رحيله عن الفريق بالفترة المقبلة، أو نيته لفسخ عقده.

وانتشرت في الأيام الماضية، أنباء بشأن فسخ غروهي، عقده الممتد مع اتحاد جدة حتى 30 يونيو 2022، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

وقتل حارس الاتحاد في تصريحات لبرنامج “في المرمى”، عدم وجود أي نية لديه، لفسخ عقده مع الفريق.

وأكد الحارس البرازيلي، أن وكيل أعماله، سيدخل في مفاوضات مع إدارة اتحاد جدة، خلال الأيام القادمة، لبحث ملف تجديد عقده.

وأتم حارس الاتحاد تصريحاته قائلًا، ” أحاول عزل نفسى، عن مفاوضات التجديد، حتى أركز في المستطيل الأخضر، لمساعدة الاتحاد، على العودة لمنصات التتويج من جديد”.

وانضم غروهي، إلى الاتحاد، في يناير موسم 2019، قادمًا من صفوف فريق جريميو البرازيلي، وشارك في 45 مباراة رسمية مع العميد، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات.

ويستعد فريق الاتحاد لملاقاة الهلال يوم 9 أبريل القادم، على ملعب الملك عبدالعزيز “الشرائع” بمكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين.

ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 48 نقطة بعد خوض 24 جولة.

بينما يقع الاتحاد في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 43 نقطة، بعد مرور 24 جولة من المسابقة إلى الآن.

ويسعى الهلال لحسم الكلاسيكو من أجل الاستمرار في صدارة الدوري بينما الاتحاد يريد الحفاظ على فرصة المنافسة على اللقب بالجولات الأخيرة.

واتس كورة

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عاجل.. غروهي يحسم مستقبله مع فريق اتحاد جدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر واتس كورة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة لجماهير الاتحاد والأهلي بعد 8 سنوات على تطوير ملعب الأمير عبدالله الفيصل
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى