أخبار عاجلة
إطلاق منصات تعليم رقمية -

ملخص آخر أخبار منتخب ألمانيا.. يواكيم لوف: نستحق هذه الخسارة

ملخص آخر أخبار منتخب ألمانيا.. يواكيم لوف: نستحق هذه الخسارة
ملخص آخر أخبار منتخب ألمانيا.. يواكيم لوف: نستحق هذه الخسارة

أبدى يواكيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، خيبة أمله وحزنه الشديد عقب الخسارة التي تعرضت لها الماكينات الألمانية بهدفين مقابل هدف أمام مقدونيا الشمالية في الجولة الثالثة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وتعرض المنتخب الألماني للخسارة المفاجئة بهدفين لهدف ليحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط خلف أرمينيا المتصدرة برصيد 9 نقاط ثم مقدونيا الشمالية المتفوقة على الألمان بفارق الأهداف.

وقال يواكيم لوف في تصريحات صحفية عقب المباراة “من الواضح أننا نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد هذه الخسارة “.

وأضاف مدرب منتخب ألمانيا “لقد ظهر علينا الإرهاق وارتكبنا أخطاء وكنا بطيئين في الهجوم، كما أن منافسنا لعب بعمق دفاعي وجعلنا نعاني لإيجاد طريقة لكسر تكتلهم”.

ولم تخسر ألمانيا منذ عام 2001 في تصفيات المونديال، علما أن ألمانيا تحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط بنفس رصيد مقدونيا ثانيا، بينما تتصدر أرمينيا المجموعة برصيد 9 نقاط.

لم يقدم المنتخب الألماني ما يمكن أن يضمن له النقاط الثلاثة، طوال أحداث الشوطين، فخرج من الشوط الأول متأخرًا بهدف جوران بانديف بالدقيقة الأخيرة من الشوط، وفي الشوط الثاني تمكن جوندوجان من ترجمة ركلة جزاء إلى هدف التعادل في شباك مقدونيا، لكن الفريق الضيف تمكن من قنص 3 نقاط مستحقة بهدف أليف ألماس بالدقيقة 85.

شهد الشوط الأول ضغطًا كبيرًا من جانب لاعبي مقدونيا، وتمكنوا من إبطال مفعول نجوم المنتخب الألماني، بطل العالم 4 مرات، ولم يظهر نجمي الوسط كاي هافيرتز وجنابري بمستواهما.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الماكينات الوصول إلى مرمى مقدونيا بكل الطرق، إلا أن افتقارهم للانضباط وتباعد الخطوط وصرامة الدفاع المقدوني حرمتهم من ترجمة السيطرة إلى أهداف.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس العالم عن القارة الأوروبية منتخب ألمانيا في المجموعة العاشرة، بجوار منتخبات أيسلندا ورومانيا وأرمينيا وليختنشتاين ومقدونيا.

واتس كورة

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ملخص آخر أخبار منتخب ألمانيا.. يواكيم لوف: نستحق هذه الخسارة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر واتس كورة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سولشار: يونايتد سينافس السيتي حتى آخر جولة
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى