أخبار عاجلة

ملخص آخر أخبار منتخب إسبانيا.. لويس إنريكي: سعيد بأداء اللاعبين وراموس قائد حقيقي

ملخص آخر أخبار منتخب إسبانيا.. لويس إنريكي: سعيد بأداء اللاعبين وراموس قائد حقيقي
ملخص آخر أخبار منتخب إسبانيا.. لويس إنريكي: سعيد بأداء اللاعبين وراموس قائد حقيقي

تحدث لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن الفوز الذي حققه الماتادور على كوسوفو بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

منتخب إسبانيا تصدر جدول الترتيب برصيد 7 نقاط من 3 مباريات في حين تذيل منتخب كوسوفو المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وقال إنريكي في تصريحات عقب المباراة “أشعر بالسعادة عن الأداء في الملعب، سجلنا أهداف جيدة، وخلقنا فرص كثيرة لكنها لم تكن ناجحة، لقد سيطرنا على المباراة طول الوقت”.

وأضاف المدرب الإسباني “أوناي سيمون؟ نعم كانت بدايته سيئة، يجب أن يلعب بكثير من الشخصية والثقة، يجب أن يسيطر على الكرات الهوائية، ويوفر النغطية.. أنا لا أحكم على اللاعبين على أخطائهم”.

وعن مشاركة راموس كبديل في الدقائق الاخيرة من المباراة ” الأمر أبسط بكثير، موقفه جدير بالثناء، القادة الحقيقيون هم أولئك الذين يساهمون سواء كانوا يلعبون أو على مقاعد البدلاء “.

وواصل ” أشرك الذين أعتبرهم في حالة أفضل للعب، سيرجيو بخير لكنه عاد للتو من الإصابة، الشيء الوحيد الذي أطلبه منكم جميعاً هو الإقتداء براموس، إنه مثال، يعرف كيف يضيف لنا ويصبح قائدا وهو بعيدا”.

وأتم تصريحاته قائلا “هناك 10 لاعبين آخرين يمكن أن يتم إستدعائهم، الـ24 الحاليين لديهم العديد من الخيارات للتواجد معنا، لن أخدعك. لكن على سبيل المثال، باو توريس سيكون ثابت في القائمة المستدعاة”.

واتس كورة

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ملخص آخر أخبار منتخب إسبانيا.. لويس إنريكي: سعيد بأداء اللاعبين وراموس قائد حقيقي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر واتس كورة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس نادي الترسانة: أندية الشركات تسيطر على الكرة المصرية
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى