تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد في السعودية

الميدان اليمني

شاركها

الميدان اليمني – متابعات – :

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2021-2022، بشكل رسمي.

وأعلن اتحاد الكرة، في بيان رسمي، أن بداية الموسم الرياضي الجديد ستكون يوم 12 أغسطس 2021.

وأشار اتحاد الكرة السعودي في بيانه إلى أن الموسم الجديد سيشهد 20 مسابقة مختلفة، في كافة الفئات السنية.

ويتصدر الهلال حامل لقب الدوري المحلي للمحترفين ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة، متقدما بفارق ثلاث نقاط عن الشباب ملاحقه المباشر والمتصدر السابق، وذلك قبل ست جولات على النهاية.

كما أصدر اتحاد الكرة السعودي بيانًا قال فيه إن المنافسات المحلية تُستأنف مساء يوم الأحد المقبل بمباراتين في دور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد نهاية فترة التوقف الدولي الحالية للمنتخب السعودي.

وكان المنتخب السعودي فاز على نظيره الفلسطيني بخماسية دون رد، مساء أمس الثلاثاء، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لـ كأس العالم 2022.

وكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر “تويتر” عن موعد مباراتي دور الـ4 في بطولة كأس الملك، حيث يلعب التعاون مع الفتح، ويلعب النصر ضد الفيصلي يوم الأحد المقبل.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد في السعودية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الميدان اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انطلاق سباقات القوارب الحديثة غداً ضمن مهرجان الظفرة البحري
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى