أخبار عاجلة
البدرى يبدأ البحث عن بديل تريزيجيه -

انطلاق سباقات القوارب الحديثة غداً ضمن مهرجان الظفرة البحري

وكالة أنباء الإمارات

  • انطلاق سباقات القوارب الحديثة غداً ضمن مهرجان الظفرة البحري
  • انطلاق سباقات القوارب الحديثة غداً ضمن مهرجان الظفرة البحري

أبوظبي في 31 مارس /وام / تنطلق غدا ، منافسات سباق الظفرة للقوارب الشراعية الحديثة - الناشئين، ضمن فعاليات مهرجان الظفرة البحري.

كما تنطلق بعد غد سباقات الكايت سيرف فئة "توين تيب"، التي تقام بتنظيم من لجنة الإمارات للكايت سيرف والتزحلق على الماء، و تقام على الشاطئ الرئيسي للمهرجان، فيما تنطلق يوم السبت المقبل مسابقات الكايت سيرف فئة "فريستايل"، وسباق الظفرة للقوارب الشراعية الحديثة – ريجاتا بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

وتواصل مسابقة صيد الكنعد في المهرجان الظفرة البحري استلام صيد المشاركين لأكبر سمكة كنعد، حيث يستمر باب التسجيل بالمسابقة حتى اليوم الأخير من المهرجان /3 أبريل/، وبإمكان الراغبين بالمشاركة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني /fish.aldhafrafestival.com/ والحصول على رقم المشاركة في موقع المهرجان يومياً من الساعة 9 صباحاً ولغاية 6 مساءً.

وشهدت مسابقة الكنعد خلال الأيام الماضية منافسات قوية بين المتسابقين، وتم استلام أكثر من 20 سمكة كنعد بأوزان متعددة، حيث بلغ أكبر وزن وصل إلى موقع التسليم 33 كليلو 600 غرام، فيما كان أقل وزن 16 كيلو و100 غرام.

وام/ريم الهاجري/عماد العلي


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر انطلاق سباقات القوارب الحديثة غداً ضمن مهرجان الظفرة البحري او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر وكالة أنباء الإمارات كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرص صعود الزمالك بعد الفوز على مولودية الجزائر.. الترجي يحسمها
التالى شكري الواعر: الترجي سيلعب أمام المولودية من أجل الفوز..والزمالك لا يلوم إلا نفسه