أخبار عاجلة
فيرمينو يعترف بتذبذب مستواه مع ليفربول -

رأسية جريزمان تقود للفوز على البوسنة في تصفيات المونديال

رأسية جريزمان تقود للفوز على البوسنة في تصفيات المونديال
رأسية جريزمان تقود فرنسا للفوز على البوسنة في تصفيات المونديال

المشهد العربي

قاد أنطوان جريزمان منتخب للفوز على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك 1 / صفر، اليوم الاربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في .

وسجل جريزمان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60 .

وبهذا الفوز يرتفع رصيد منتخب فرنسا، حامل لقب كأس العالم في النسخة الماضية بروسيا 2018، إلى سبع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة ، فيما تجمد رصيد منتخب البوسنة عند نقطة واحدة في المركز الرابع قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، سقط المنتخب الأوكراني صاحب المركز الثاني في الترتيب، في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه منتخب كازاخستان .

وتقدم المنتخب الأوكراني عن طريق رومان ياريمتشوك في الدقيقة 20، قبل أن يسجل سيريكزان موزيكوف هدف التعادل لكازاخستان في الدقيقة 59.

ورفع المنتخب الأوكراني رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني، فيما حصد منتخب كازاخستان النقطة الأولى في مشواره بالتصفيات، ويحتل المركز الخامس والأخير في الترتيب.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر رأسية جريزمان تقود فرنسا للفوز على البوسنة في تصفيات المونديال او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آخر تطورات إصابات لاعبي ريال مدريد.. غيابات بالجملة قبل مواجهة خيتافي
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى