أخبار عاجلة
«توليدو».. جورج فلويد جديد في شيكاغو -
دراسة: حليب الثدي لا يصيب الرضع بـ"كوفيد-19" -

مانشستر سيتي يتواصل مع بديل أجويرو لضمه في الميركاتو الصيفي

مانشستر سيتي يتواصل مع بديل أجويرو لضمه في الميركاتو الصيفي
مانشستر سيتي يتواصل مع بديل أجويرو لضمه في الميركاتو الصيفي

سعودى سبورت

يبدو أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، يواصل الاهتمام من أجل الحصول على صفقة مميزة في الهجوم خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مع اقتراب سيرجيو أجويرو على الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

ويقدم فريق مانشستر سيتي مستويات جيدة للغاية على مدار الموسم الجاري في مختلف البطولات التي يشارك فيها تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا، ووصل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت شبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية، أن هناك اهتمام كبير من إدارة مانشستر سيتي لضم داني إنجز، مهاجم فريق ، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

الشبكة، أفادت أن إدارة السيتي تهتم بمهاجم ساوثهامبتون الفترة الأخيرة للحصول على خدماته لدعم الهجوم، بعد رحيل أجويرو في الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أن فريق مانشستر يرغب في إجراء اتصالات مع نظيره ساوثهامبتون خلال الأيام المقبلة لأتخاذ خطوة صارمة وحسم الصفقة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مانشستر سيتي يتواصل مع بديل أجويرو لضمه في الميركاتو الصيفي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سعودى سبورت كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة| "الرياضة" قد ترفض تعيين آل معمر رئيسا للنصر
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى