أخبار عاجلة
الأرصاد : رياح نشطة على جدة -
رياح نشطة وارتفاع الأمواج على محافظة ينبع -
حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد -
افتتاحيات صحف الإمارات -

راموس يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

راموس يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد
راموس يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

سعودى سبورت

تحدث الإسباني سيرجيو راموس، قائد دفاع فريق ريال مدريد، عن مستقبله مع فريقه خلال الفترة المقبلة، في ظل اقتراب عقده على الانتهاء.

وينتهي تعاقد راموس في شهر يونيو المقبل، وبالتالي يحق له الرحيل لأي فريق يريده، بدون أي مقابل، في ظل اهتمام كبير من سان جيرمان الفرنسي، والعديد من الأندية الإنجليزية.

وشارك راموس مع منتخب إسبانيا اليوم أمام نظيره كوسوفو، وحقق منتخب بلاده الفوز بنتيجة "3-1" ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بدولة 2022.

وقال راموس، في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم، أنه سعيد للغاية بفوز منتخب بلاده، ويرغب في مساعدة إسبانيا في جميع المباريات، سواء المشاركة في اللقاء كامل، أو لمدة دقائق.

وبسؤاله عن مستقبله مع ريال مدريد، ليرد راموس، قائلًا: "الفترة الحالية لا يوجد شيء جديد، وأركز فقط على اللعب بشكل جيد وتقديم أفضل نسخة لدي مع فريقي والمنتخب".

وأفاد راموس، خلال تصريحاته، قائلًا: "عندما توجد أخبار أو تطورات بشأن مستقبلي، سأكون أول من يقولها للجميع".

واختتم قائد دفاعات ريال مدريد، تصريحاته، قائلًا: "موسم الملكي سيكون خلال أسبوعين المقبلين، بالمباريات ضد إيبار وبرشلونة في الليجا، وضد في دوري الأبطال، ونتمنى الظهور بشكل جيد".

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر راموس يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سعودى سبورت كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول قرار من رئيس الزمالك بعد الفوز على مولودية الجزائر
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى