أخبار عاجلة
الأزرق يغير برنامجه حال انتهاء الدوري 17 مايو -
6 غيابات تعصف بالبرتقالي -
العربي ثالثا بدوري الإسكواش -
بالفيديو الفتاة بطلا لدوري السلة الأول للسيدات -
القادسية عينه على نقاط الفحيحيل -

القادسية يستعيد وادي وسولمون وكارو في الحجر المؤسسي

جريدة الأنباء الكويتية

عبدالعزيز جاسم

دخل عبدالعزيز وادي التدريبات بقيادة المدرب الإسباني بابلو فرانكو، وذلك بعد تعافيه من الإصابة، فيما يسابق الجهاز الطبي للفريق الزمن للحصول على الاستشفاء الكامل لرضا هاني وسلطان صلبوخ، وذلك قبل انطلاق منافسات الدوري بوقت كاف.

إلى ذلك، وصل المحترف النيجيري الجديد لـ «الأصفر» سولمون الى البلاد أمس الأول ودخل الحجر المؤسسي لمدة أسبوع، على أن يتبعه بحجر منزلي آخر لمدة مماثلة، كما دخل مدرب اللياقة البدنية للأصفر الإسباني كارو بدوره الحجز المؤسسي لمدة أسبوعين، على أن ينضما للفريق حال انتهاء المدة المقررة من قبل الجهات الصحية.

ويتوقع أن يلحق المهاجم النيجيري بأغلب الجولات المقبلة لدوري stc للدرجة الممتازة، بعكس ما كان متوقعا، حيث جاء تأجيل الدوري بسبب الحجر المؤسسي للأزرق والأولمبي في مصلحته بدرجة كبيرة، وكذا المدرب الإسباني كارو.

النيجيري سولمون في الحجر المؤسسي لأسبوع

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر القادسية يستعيد وادي وسولمون وكارو في الحجر المؤسسي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الأنباء الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنبي: سنتقدم بشكوى لاتحاد الكرة بسبب عدم احتساب هدف لنا أمام أسوان
التالى الركراكي يحسم موقفه من تدريب الرجاء