اليوسف لـ الأنباء إلغاء المؤسسي لوفدي الأزرق وحجر منزلي 4 أيام

اليوسف لـ الأنباء إلغاء المؤسسي لوفدي الأزرق وحجر منزلي 4 أيام
اليوسف لـ الأنباء إلغاء المؤسسي لوفدي الأزرق وحجر منزلي 4 أيام

جريدة الأنباء الكويتية

مبارك الخالدي

تكللت جهود رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد اليوسف في الساعات الأخيرة الماضية، من خلال التواصل مع لجنة الطوارئ بمجلس الوزراء، باستثناء أعضاء وفدي المنتخبين الأول والأولمبي من الحجر المؤسسي، واللذين عادا مؤخرا من الإمارات والبحرين.

وقد أكد اليوسف، في تصريح لـ «الأنباء»، موافقة لجنه الطوارئ على الغاء الحجر المؤسسي لأعضاء وفدي منتخبنا الأول والمنتخب الأولمبي.

وأضاف ان الجميع سيغادر الفندق اعتبارا من صباح اليوم متوجهين الى منازلهم على ان يخضعوا لحجر منزلي لمدة اربعة أيام، وقدم اليوسف الشكر للجنه الطوارئ على تعاونهم وتفهمهم للمهمة الرسمية لأعضاء المنتخبين وكذلك برنامج المسابقات المحلية والارتباطات الدولية للمنتخب.

من جهته، أعلن عضو مجلس ادارة الاتحاد سالم سعدون عن تسلم الاتحاد نسخة من القرار، وقال إن لجنة الطوارئ في مجلس الوزراء وافقت على إنهاء الحجر المؤسسي، على ان يخضع وفدا الأزرق والأولمبي للحجر المنزلي لمدة أربعة ايام قبل العودة لممارسة التدريبات مع أنديتهم.

إلى ذلك، أثار قرار الحجر موجة من الاستنكار والسخط بين اللاعبين والوسط الرياضي، حيث لوح عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورئيس اللجنة الفنية خالد الشمرى بالابتعاد بعد ان شاهد دموع اللاعبين وتأثرهم بالقرار، حيث عبر الشمري عن صدمته من القرار، معتبرا ان المنتخبين الأول والأولمبي كانا في مهمة رسمية.

ومن جانبه، عبر طبيب المنتخبات الوطنية د.عبدالمجيد البناي عن استيائه البالغ من الإجراء، وقال: «أبي أفهم شي واحد أنا أخذت جرعتين فايزر منذ أكثر من شهرين وعملت أكثر من 30 مسحة ورئيس الجهاز الطبي بالاتحاد الكويتي لكرة القدم وراجع من مهمة رسمية مع منتخب واحجر لمدة ١٣ يوم حجر منزلي، ليش. أنا فيروس كورونا؟».

من جهته، قال النجم أحمد الظفيري: «اليوم تقرر حكومة تطبيق الاحتراف الكلي.. وفي المقابل اليوم نرجع من دبي بعدما تركنا بيوتنا وأهلنا في مهمة وطنية، للأسف يتم إلزامنا بحجر مؤسسي! لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي.

كما عبر اللاعب خالد الفضلي عن استيائه، وقال: «مع الأسف، «هادين أهلنا وعندنا اختبارات فاينل وطالعين نمثل الكويت، بالمقابل يتم إلزامنا بالحجر المؤسسي! الله المستعان».


دابس: تأجيل المسابقات مضرّ ومحبط


يحيى حميدان

اعتبر عضو مجلس ادارة نادي التضامن رئيس جهاز الكرة فهد دابس أن أي تأجيل للمسابقات المحلية ليس من مصلحة الجميع وسيدخلنا في متاهات نحن في غنى عنها.

وأضاف دابس في حديث خاص مع «الأنباء» أن قرار إلزام لاعبي المنتخبين الاول والاولمبي بالدخول في حجر منزلي لمدة أسبوعين كان سيسهم في إحباط اللاعبين الذين مثلوا الفانيلة الزرقاء، مشيرا إلى أن حارس مرمى التضامن سعود القناعي المتواجد مع المنتخب الاول أجرى 7 مسحات لفحص «كورونا» وجاءت جميعها سلبية، فلماذا يتم حجره هو وزملاؤه طالما أنهم كانوا في مهمة رسمية لتمثيل البلد.

وأبدى دابس استغرابه من كثرة التوقفات في الموسم الحالي، إذ ان الأجهزة الفنية في كل فترة تعود للعمل من الصفر من ناحية التجهيز ورفع معدل اللياقة، وهذا أمر مضر وغير طبيعي إطلاقا.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اليوسف لـ الأنباء إلغاء المؤسسي لوفدي الأزرق وحجر منزلي 4 أيام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الأنباء الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كارتيرون يعيد هيكلة هجوم الزمالك
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى