أخبار عاجلة

حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى

جريدة الأنباء الكويتية

هادي العنزي

توج محمد خالد حبيب بالمركز الأول في البطولة المحلية الأولى للبولينغ للموسم 2020-2021 والتي استمرت منافساتها قرابة 40 يوما، وشارك فيها 63 لاعبا من نجوم الأزرق والنادي الكويتي للبولينغ، وجاء في المركز الثاني صالح حبيب، فيما حل ثالثا أصيل الرومي، وتوج رئيس مجلس إدارة نادي البولينغ الشيخ طلال المحمد الفائزين بالمراكز الأولى، بحضور أمين السر العام للنادي محمد الفارسي.

وأثنى المحمد على الأجواء التنافسية التي شهدتها البطولة، التي تأتي ضمن فترة الإعداد والتجهيز للمنتخب استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية خلال الفترة المقبلة.

وأكد حرص إدارة النادي على تطبيق كافة الشروط والضوابط الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع، آملا بعودة سريعة للحياة الطبيعية، لأجل السلامة العامة، ودخول المنتخب في الإعداد الخارجي للارتقاء بمستوى وأداء اللاعبين قبل المشاركة في المنافسات القارية والدولية المقبلة.

الشيخ طلال المحمد يتوسط الفائزين بالمراكز الأولى

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الأنباء الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد عمر: الشارة الدولية ستسحب إذا كثرت أخطاء الحكم
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى