أخبار عاجلة
ممول دورى السوبر الأوروبي يعرض إنضمام نابولى -
حسن يسري: الزمالك مدرسة كرة اليد في مصر -
رئيس لجنة الزمالك يهنئ فريق اليد بلقب الدوري -
محافظ كفرالشيخ يتفقد معارض أهلا رمضان -

طوكيو 2020: حضور المتطوعين والجماهير الأجانب لم يحسم بعد

طوكيو 2020: حضور المتطوعين والجماهير الأجانب لم يحسم بعد
طوكيو 2020: حضور المتطوعين والجماهير الأجانب لم يحسم بعد

الكويتية

هذا المحتوى من : رويترز

أكدت رئيسة اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020، سيكو هاشيموتو، أن مسألة حضور جماهير من الخارج ومشاركة متطوعين أجانب في الحدث الرياضي لم تحسم بعد، في الوقت الذي تجري فيه مناقشة القيود المتعلقة بالسفر في اليابان بسبب الجائحة.
قالت هاشيموتو: "نحتاج لاتخاذ قرار بأسرع وقت، ولكننا لن نتخذ قراراً لكل منافسة على حدة"، وذلك في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة، رداً على سؤال حول تأثير إغلاق الحدود أمام القادمين من الخارج الساري في اليابان قبل 20 يوماً من بدء مسيرة الشعلة الأولمبية بالبلد الآسيوي.
وكانت اللجنة المنظمة لطوكيو 2020، أعلنت هذا الأسبوع أنه سيجري قبل نهاية مارس (آذار) الجاري الإعلان عن قرار بشأن حضور الجماهير الأجنبية لدورة الألعاب الأوليمية، وهو قرار يرجع في الواقع للحكومة اليابانية المركزية.
وأوضحت هاشيموتو اليوم أن القرار سيشمل جميع المنافسات، وأنه لن يطبق على المتطوعين والأطقم فحسب، بل المتفرجين أيضاً.
وتضع جائحة فيروس كورونا المستجد المنظومة الصحية في اليابان تحت ضغوط، لاسيما في طوكيو حيث ستنطلق الأولمبياد في 23 من يوليو (تموز) المقبل.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر طوكيو 2020: حضور المتطوعين والجماهير الأجانب لم يحسم بعد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إبراهيم عبدالله: لن نذبح لاعبي الزمالك ولا نتدخل في عمل الجهاز الفني
التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى