أخبار عاجلة
نجم وسط بيراميدز يطلب الرحيل بسبب الزمالك -

ماكغريغور يبيع علامته التجارية "Proper Twelve" لإنتاج الويسكي

صدى العرب

ماكغريغور يبيع علامته التجارية

ماكغريغور يبيع علامته التجارية

Reuters /Jeff Bottari

قرر المقاتل الإيرلندي كونور ماكغريغور، بطل اتحاد "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA" في وزنين مختلفين سابقا، بيع علامته التجارية الخاصة "Proper Twelve" لإنتاج مشروب الويسكي.

وأشار موقع " Bloodyelbow" إلى أن الشركة المكسيكية "Becle" التي تنتج مشروب تكيلا الشهير "Jose Cuervo tequila" استحوذت على العلامة التجارية "Proper Twelve" للبطل الإيرلندي بنسبة 100%، بعد أن كانت تمتلك 49% من أسهمها، ولا تستبعد الإبقاء على ماكغريغور كمروج للعلامة التجارية.

وأسس كونور ماكغريغور مع مديره أودي آتتار في عام 2018، العلامة التجارية "Proper Twelve" لإنتاج مشروب الويسكي الإيرلندي، وفي عام 2019، قام بتوسيع تصديره إضافة إلى إيرلندا والولايات المتحدة، إلى خمس دول أخرى هي، وأستراليا ونيوزيلندا وكندا وروسيا.

يذكر أن كونور ماكغريغور (32 عاما) حقق 22 انتصارا خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل 5 هزائم، آخرها أمام الأمريكي داستن بوارير بالضربة الفنية القاضية، في الجولة الثانية من النزال الذي جمعهما، يوم 23 يناير الماضي، في مدينة دبي الإماراتية، وذلك ضمن دورة "UFC 257" للفنون القتالية المختلطة "MMA".

المصدر: وكالات 

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ماكغريغور يبيع علامته التجارية "Proper Twelve" لإنتاج الويسكي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دوري المظاليم.. عبدالحق في تدريبات النصر استعدادا لعودة المنافسات
التالى وديا.. البنك الأهلي يستضيف الداخلية استعدادا للزمالك