أخبار عاجلة
ممول دورى السوبر الأوروبي يعرض إنضمام نابولى -
حسن يسري: الزمالك مدرسة كرة اليد في مصر -
رئيس لجنة الزمالك يهنئ فريق اليد بلقب الدوري -
محافظ كفرالشيخ يتفقد معارض أهلا رمضان -

يخطط للاستعانة بالجزائري ماندي

يخطط للاستعانة بالجزائري ماندي
ليفربول يخطط للاستعانة بالجزائري ماندي

صدى العرب

الوكالة العربية السورية للأنباء

لندن-سانا

أعلن نادي الإنكليزي لكرة القدم رغبته في التعاقد مع الجزائري عيسي ماندي مدافع فريق ريال بيتيس الإسباني لحل مشاكله في خط الدفاع.

ووفقاً لموقع لارزون الإسباني فإن ليفربول سيجد منافسة من نادي ميلان الذي يرغب بدوره في تعزيز خط دفاعه من خلال التعاقد مع ماندي مجاناً خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بحكم أن عقد المدافع الجزائري مع بيتيس سينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

وفي حال نجاح ليفربول في الفوز بسباق التعاقد مع ماندي فسيكون المدافع الجزائري ثاني لاعب عربي في الريدز الذي يضم في صفوفه حالياً المصري محمد صلاح.

وكان ماندي البالغ من العمر 29 عاماً انضم إلى بيتيس في العام 2016 قادماً من ستاد ريميس الفرنسي مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ليفربول يخطط للاستعانة بالجزائري ماندي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوكالة العربية السورية للأنباء كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب شباب السلة بالزمالك: التتويج على حساب الأهلي مستحق
التالى حسين زكي: كنا على قدر المسئولية.. ونهدي البطولة للجماهير