أخبار عاجلة
ممول دورى السوبر الأوروبي يعرض إنضمام نابولى -
حسن يسري: الزمالك مدرسة كرة اليد في مصر -
رئيس لجنة الزمالك يهنئ فريق اليد بلقب الدوري -
محافظ كفرالشيخ يتفقد معارض أهلا رمضان -

لايبزيغ يفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني

لايبزيغ يفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني
لايبزيغ يفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني

صدى العرب

الوكالة العربية السورية للأنباء

برلين-سانا

فاز فريق لايبزيغ على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

سجل لبوروسيا مونشنغلادباخ كل من اللاعبين يوناس هوفمان في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء وماركوس تورام في الدقيقة الـ 17 فيما سجل للايبزيغ كل من كريستوفر نكونكو ويوسف بولسن وألكسندر سورلوث في الدقائق الـ 57 والـ 66 والـ 95 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع لايبزيغ رصيده إلى 50 نقطة ليرتقي الى المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري الألماني فيما تجمد رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ عند 33 نقطة في المركز الثامن في المسابقة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر لايبزيغ يفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوكالة العربية السورية للأنباء كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبيب يتوج ببطولة البولينغ الأولى