أخبار عاجلة
5 أخطاء شائعة عند استخدام الميكروويف -
بالصور: لاعبو ومدرب النصر في نزهة بالثمامة -

المصري يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا

المصري يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا
المصري يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا

أدى فريق المصري تحت قيادة علي ماهر مساء اليوم مرانه اليومي على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب استعداداً لمباراته المؤجلة من الأسبوع التاسع والتي تجمعه بفريق سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها في الخامسة مساء الجمعة المقبله 26 من فبراير الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب.

وقبل بدء المران حرص المدير الفني على عقد اجتماع بلاعبيه شرح خلالها بعض الأخطاء والأوضاع السلبيه التي تتكرر بالمباريات لمحاولة تفاديها باللقاءات القادمة، وشدد على ماهر بأهمية مواجهة فريق سيراميكا القوي وضرورة الفوز بالمباراة للحفاظ على مركز المصرى بجدول الدوري.

جاء المران خفيف لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الأمس أمام سموحة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث أدت تلك المجموعة من اللاعبين تدريب خفيف خضعوا بعده لجلسات التأهيل والاستشفاء.

في الوقت الذى أدى فيه باقي اللاعبين مران قوي اشتمل على عدد من الوحدات الفنية والبدنية وسط أجواء شديدة البروده وهطول الأمطار.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر المصري يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعثة الأهلي تغادر دار السلام وتصل القاهرة فجر الأربعاء
التالى موسيماني: درسنا الدحيل بشكل جيد.. وسعيد بدعم الجماهير