أخبار عاجلة
أمطار رعدية على الباحة حتى السابعة  -
هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت القرنبيط أسبوعيا -
تسوس الأسنان اللبنية يستلزم العلاج الفوري -
كيف تغير نظرتك للمواقف السيئة؟ -

يحيى يوسف: «سيدات يد الأهلي» جاهز لحصد كأس

يحيى يوسف: «سيدات يد الأهلي» جاهز لحصد كأس
يحيى يوسف: «سيدات يد الأهلي» جاهز لحصد كأس مصر

أعرب يحيى يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق مساء اليوم، على فريقالطيران، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس بنتيجة 40-17، مؤكدًا أن الفريق جاهز لحصد لقب البطولة.

وقال إن فريق سيدات يد الأهلي قدم مباراة جيدة من الناحية الهجومية والدفاعية أمام الطيران، مشيرًا إلى أن اللقاء أظهر الحماس الكبير للاعباتومدى إصرارهن على التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وأضاف أن المباراة أظهرت العديد من الفنيات التي عمل الجهاز الفني على تطويرها على مدى الفترة الماضية في بطولتي الدوري والكأس.

وأشار إلى أن لاعبات الأهلي نجحن في تقديم عرض جيد، وهو ما ظهر من خلال نتيجة المباراة، بفضل إجادتهن الشقين الدفاعيوالهجومي خلال المباراة.

وأكد المدير الفني لفريق سيدات يد الأهلي أن تألق اللاعبات وتنفيذهن التعليمات الفنية قبل وأثناء المباراة، ساعد على تحقيق الفوز، وهو ما يشيرإلى أن الفريق يسير بخطى جيدة ولن يتنازل عن التتويج بكل البطولات ومن بينها لقب كأس مصر.

وتابع: «فريق سيدات يد الأهلي جاهز لمواجهة أي فريق في الأدوار النهائية لبطولة كأس مصر ولن يتنازل عن اللقب».

واختتم المدير الفني تصريحاته بالإشارة إلى أن الفريق يقدم عروضا قوية رغم أنه يعاني من الإصابات خلال الفترة الماضية، وهو ما دفع الجهازالفني إلى تصعيد عدد من اللاعبات الناشئات لتعويض الغيابات.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر يحيى يوسف: «سيدات يد الأهلي» جاهز لحصد كأس مصر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجموعة الزمالك.. التعادل 1-1 يحسم مواجهة مولودية الجزائر والترجي
التالى موسيماني: درسنا الدحيل بشكل جيد.. وسعيد بدعم الجماهير