أخبار عاجلة
أمطار رعدية على الباحة حتى السابعة  -
هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت القرنبيط أسبوعيا -
تسوس الأسنان اللبنية يستلزم العلاج الفوري -
كيف تغير نظرتك للمواقف السيئة؟ -

تقرير - الإسماعيلي يستعيد قوته الضاربة من المصابين قبل مواجهة الأهلي

تقرير - الإسماعيلي يستعيد قوته الضاربة من المصابين قبل مواجهة الأهلي
تقرير - الإسماعيلي يستعيد قوته الضاربة من المصابين قبل مواجهة الأهلي

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أبرز نجومه قبل مواجهة النادي الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الإسماعيلي مع الأهلي 10 مارس المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان يعاني الإسماعيلي من غياب أبرز نجومه في الفترة الماضية وهو ما أثر بالسلب على نتائج الفريق، حيث أصبح موقفه صعبا في جدول الدوري، باحتلاله المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

وسوف يستعيد الإسماعيلي خلال مباراة الأهلي، خدمات عبد الرحمن مجدي بعد تماثله للشفاء من الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية، والتي أبعدته للفريق منذ يناير الماضي، كما سيعود للفريق لاعب خط الوسط محمد بيومي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة في العضلة الأمامية.

وسيكون أيضا عبدالله جمعة، جاهزا للمباراة، حيث سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد ثلاثة أيام، وذلك بعد معاناته من الإصابة بشد في العضلة الضامة، والتي تعرض لها خلال مواجهة الزمالك.

كما يحاول الجهاز الفني بقيادة البوسني دراجان يوفيتش، لتجهيز باهر المحمدي، لمواجهة الأهلي، وذلك بعد اقتراب اللاعب من التماثل للشفاء من الإصابة بقطع في غضروف الركبة. وسيعود للفريق حسين السيد، بعد إنتهاء إيقافه بسب تعرضه للطرد في مباراة الزمالك، في حين سيستمر غياب الثنائي محمود البدري وأحمد أيمن، نظرًا لإصابتهما بالرباط الصليبي للركبة.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تقرير - الإسماعيلي يستعيد قوته الضاربة من المصابين قبل مواجهة الأهلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجموعة الزمالك.. التعادل 1-1 يحسم مواجهة مولودية الجزائر والترجي
التالى موسيماني: درسنا الدحيل بشكل جيد.. وسعيد بدعم الجماهير