أخبار عاجلة

محمد عواد يثير الجدل بصورة غامضة.. قدمه أمام قميص الزمالك

محمد عواد يثير الجدل بصورة غامضة.. قدمه أمام قميص الزمالك

صدى العرب ( ) محمد عواد حارس الزمالك

ظهر محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لنادي الزمالك بشكل غريب للغاية، في ظل عدم مشاركة اللاعب في المباريات خلال الفترة الحالية وابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق الأبيض، حيث نشر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ظهر فيها موجها قدمه نحو مجسم يحمل قميصه.

وكان حارس الزمالك غاب عن الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، وكان آخرها فى مباراة اليوم أمام تونجيث السنغالي، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم، مع نظيره تونجيت السنغالي سلبيا بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ff02991432.jpg

الزمالك يرتقي للمركز الثاني في المجموعة

وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى نقطتين في المجموعة، واحتل بها المركز الثاني خلف المتصدر الترجي التونسي برصيد ثلاثة نقاط، قبل مواجهة اليوم أمام مولودية .

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم «جنش» في حراسة المرمى، وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي في خط الوسط، و أسامة فيصل في خط الهجوم

ويستد الفريق الأبيض للعودة إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، حيث يستعد لمواجهة وادي دجلة يوم 1 مارس المقبل، بعد الفوز على نظيره الإسماعيلي، في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف وحيد، في القمة الكروية التي جمعت الفريقين، خلال الجولة الماضية، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

صدى العرب ( مصر )

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر محمد عواد يثير الجدل بصورة غامضة.. قدمه أمام قميص الزمالك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن ( مصر ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "للتصدى لاهتمام الريال والبرسا".. صلاح أعلى راتب في ليفربول وماني النصف
التالى موسيماني: درسنا الدحيل بشكل جيد.. وسعيد بدعم الجماهير