أخبار عاجلة
أمطار رعدية على الباحة حتى السابعة  -
هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت القرنبيط أسبوعيا -
تسوس الأسنان اللبنية يستلزم العلاج الفوري -
كيف تغير نظرتك للمواقف السيئة؟ -

عاجل.. تعتذر عن المشاركة في بطولة كأس كوبا أمريكا

عاجل.. تعتذر عن المشاركة في بطولة كأس كوبا أمريكا
عاجل.. قطر تعتذر عن المشاركة في بطولة كأس كوبا أمريكا

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، اعتذار المنتخب الأول عن المشاركة في بطولة كأس كوبا أمريكا المقرر إقامتها في دولتي كولومبيا والأرجنتين خلال شهر يونيو المقبل.

وكان من المفترض مشاركة بطل أسيا في البطولة للمرة الثانية على التوالي كضيف، بعد تواجده في النسخة الماضية والتي أقيمت في البرازيل وشارك فيها لأول مرة في تاريخه.

وأصدر الاتحاد القطري لكرة القدم، بيانا رسميا كشف فيه عن قرار الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس كوبا أمريكا يونيو 2021.

وجاء هذا القرار بعد قرار الاتحاد الآسيوي تأجيل جولة التصفيات المشتركة لمونديال كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 لتقام في يونيو 2021.

وتتعارض مواعيد بطولة كأس كوبا أمريكا مع مباريات “العنابي” في التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس أسيا عام 2023.

قرعة كأس كوبا أمريكا كانت قد أوقعت المنتخب القطري في المجموعة الثانية التي تضم كل من منتخبات كولومبيا المستضيف، بالاضافة إلى منتخبات البرازيل، وبيرو وفنزويلا وأخيراً الإكوادور.

جدير بالذكر أن النسخة الحالية لبطولة كأس كوبا أمريكا، كان من المقرر إقامتها في صيف العام الماضي لعام 2020 إلا أن جائحة كورونا أثرت على نشاط كرة القدم في قارة أمريكا الجنوبية والعالم الأمر الذي استدعى إلى تأجيل البطولة لتقام في صيف العام الحالي 2021.

واتس كورة

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عاجل.. قطر تعتذر عن المشاركة في بطولة كأس كوبا أمريكا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر واتس كورة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإسماعيلي يطلب نقل مباراة الأهلي
التالى موسيماني: درسنا الدحيل بشكل جيد.. وسعيد بدعم الجماهير