أخبار عاجلة
حضرموت تسيّر قافلة لدعم صمود مارب -

مواعيد الثلاثاء 23 فبراير 2021.. الأهلي يواجه سيمبا والزمالك ضد تونجيث في دوري الأبطال

مواعيد الثلاثاء 23 فبراير 2021.. الأهلي يواجه سيمبا والزمالك ضد تونجيث في دوري الأبطال
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 فبراير 2021.. الأهلي يواجه سيمبا والزمالك ضد تونجيث في دوري الأبطال

يحل الأهلي ضيفا على سيمبا التنزاني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا اليوم الثلاثاء في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على الملعب الوطني، وسيذاع اللقاء عبر قناة "بي إن سبورتس 7".

كما يستضيف تونجيث السنغالي نظيره الزمالك ضمن منافسات نفس الجولة في السادسة مساء بتوقيت القاهرة على استاد ريسيدنس لات ديور، وسيذاع اللقاء على قناة "بي إن سبورتس 7".

ويواجه بايرن ميونيخ مضيفه لاتسيو ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ويذاع اللقاء على قناة "بي إن سبورتس 2".

وتقام مباراة وأتليتكو مدريد في نفس الموعد -العاشرة مساء- في نفس الدور ويذاع اللقاء على قناة "بي إن سبورتس 1".

ويستضيف للمقاصة نظيره أشمون ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر في الثانية والنصف ظهرا، ويذاع اللقاء على قناة "أون تايم سبورتس 1".

ويحل ساوثامبتون ضيفا على ليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء على قناة "بي إن سبورتس 2".

ويواجه اتحاد جدة الذي يلعب له المدافع الدولي المصري أحمد حجازي نظيره الفيصلي ضمن منافسات الجولة الـ20 من ، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء على قناة "السعودية الرياضية 2".

ويستضيف النصر نظيره الهلال في السابعة و35 دقيقة مساء ضمن منافسات نفس الجولة ويذاع اللقاء على قناتي "السعودية الرياضية 1 و4".

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مواعيد مباريات الثلاثاء 23 فبراير 2021.. الأهلي يواجه سيمبا والزمالك ضد تونجيث في دوري الأبطال او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر فى الجول كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب