أخبار عاجلة
الذهب ينتعش بفضل التحفيز الأميركي -
(كورونا):(144404) إجمالي عدد الإصابات بالسلطنة -
أسعد بن طارق يستقبل السفير الجزائري -

بالأرقام.. برشلونة أصبح أسوأ في عهد كومان

بالأرقام.. برشلونة أصبح أسوأ في عهد كومان
بالأرقام.. برشلونة أصبح أسوأ في عهد كومان

دنيا الوطن

يعيش نادي برشلونة الإسباني، موسما كرويا خيب آمال محبي الفريق الكتالوني، والذين كانوا يأملون في تمكن المدير الفني رونالد كومان من إعادة النادي إلى سلسلة الانتصارات.

وبعد التعادل المخيب للآمال مع قادش في الدور الإسباني، الأحد، خسر الفريق فرصة تقليص الفارق مع المتصدر أتليتيكو مدريد والذي بلغ 8 نقاط بعد التعادل، إلى جانب فارق 5 نقاط مع ريال مدريد في مركز الوصيف، كما تراجع إلى المركز الرابع بعد اشبيلية الثالث.

وخاض برشلونة 36 مباراة في مختلف البطولات في عهد كومان، فاز بـ23 مباراة منها، وخسر 8 ، وتعادل في 5 آخرين، ليبلغ معدل الانتصارات 62% لهذا الموسهم، بحسب موقع "سبورت 360".

ويقارن ذلك بالموسم الماضي، تحت قيادة المدرب كيكي سيتيين، الذي خاض 25 مباراة في جميع المسابقات، انتصر في 16 مباراة، وخسر 5 مباريات، وتعادل في 4، مسجلا معدل انتصارات يبلغ 64%.

في عهد سيتيين، تلقى الفريق 27 هدفا، بمعدل استقبال يبلغ 1.1 هدف في المباراة الواحدة، مقارنة بـ43 هدفا تحت إدارة كومان، بمعدل يبلغ 1.2 هدف في المباراة الواحدة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بالأرقام.. برشلونة أصبح أسوأ في عهد كومان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر دنيا الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب