أخبار عاجلة
الذهب ينتعش بفضل التحفيز الأميركي -
(كورونا):(144404) إجمالي عدد الإصابات بالسلطنة -
أسعد بن طارق يستقبل السفير الجزائري -

كالياري يعلن عن أسم مدربه الجديد

كالياري يعلن عن أسم مدربه الجديد
كالياري يعلن عن أسم مدربه الجديد

صدى العرب



قرر مجلس إدارة  نادي كالياري الإيطالي، اليوم الإثنين، تعيين ليوناردو سيمبليسي في منصب المدير الفني للفريق، بعد ساعات من إقالة المدرب السابق أوزيبيو دي فرانشيسكو.

وقرر كالياري في وقت سابق اليوم إقالة دي فرانشيسكو من منصب المدير الفني للفريق، بعد تلقى الفريق الهزيمة الــ14 خلال 23 مباراة بالدوري الإيطالي.
وخسر كالياري على ملعبه أمام 0-1 يوم الجمعة الماضي في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري، لتكون الهزيمة الرابعة عشر له مقابل ثلاثة انتصارات وستة تعادلات، ويتجمد رصيد الفريق عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق خمس نقاط خلف تورينو صاحب المركز السابع عشر.
وتجدر الإشارة إلى أن الموسم الحالي كان الأول لدي فرانشيسكو في تدريب فريق كالياري.
وكان دي فرانشيسكو أقيل أيضاً من تدريب سامبدوريا بعد سبع مراحل من بداية الدوري في موسم 2019-2020.
وخاض سيمبليسي أخر تجربة تدريبية له عبر فريق سبال حيث قاده للترقي إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي مرتين متتاليتين في عامي 2016 ثم 2017 لكنه تعرض للإقالة في فبراير (شباط) الماضي، لكن ذلك لم يحول دون هبوط الفريق في نهاية الموسم الماضي.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كالياري يعلن عن أسم مدربه الجديد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب