"فيفا" يقبل الطعن ومنير الحدادي سيتمكن من اللعب للمنتخب المغربي

"فيفا" يقبل الطعن ومنير الحدادي سيتمكن من اللعب للمنتخب المغربي
"فيفا" يقبل الطعن ومنير الحدادي سيتمكن من اللعب للمنتخب المغربي

صدى العرب

سيتمكن اللاعب الإسباني المغربي منير الحدادي أخيرًا من اللعب مع المنتخب العربي، بعدما قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، طعن الاتحاد المغربي على حكم محكمة التحكيم الرياضي الذي يمنعه من الأمر، وفقاً لما أكدته مصادر مقربة من اللاعب. ولعب منير (25 عامًا) في 2014 الدقائق الأخيرة من مواجهة إسبانيا ومقدونيا الشمالية (5-1)، وهو الأمر الذي كان يمنعه نظريا من تمثيل منتخب آخر، لكونها مباراة رسمية ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

ولأنه لم يكن قد أكمل حينها عامه الحادي والعشرين، رأى الاتحاد المغربي أنه يمكنه تمثيل المنتخب العربي وحاول استدعاءه دون جدوى لمونديال 2018، وبالمثل في نوفمبر(تشرين الثاني) الماضي لوديتي السنغال والكونغو، لكنه لم يشارك بسبب قرار محكمة التحكيم الرياضي.

يذكر أن الحدادي سيظل يُعامل في بطولات الأندية القارية الأوروبية كلاعب إسباني، لأنه قضى كل مراحل تأهيله في أندية إسبانية. 

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر "فيفا" يقبل الطعن ومنير الحدادي سيتمكن من اللعب للمنتخب المغربي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر 24 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب