أخبار عاجلة
زلزال يهز أكبر مدن ألاسكا -

أهلي 2003 يواجه سموحة اليوم ضمن المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية

أهلي 2003 يواجه سموحة اليوم ضمن المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية
أهلي 2003 يواجه سموحة اليوم ضمن المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية

صدى البلد

يحل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 اليوم ضيفًا على سموحة، في المباراة التي تقام في الإسكندرية، ضمن الجولة الثانية من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية.

ويدخل الأهلي المباراة بهدف تحقيق الفوز الأول في المرحلة النهائية، حتى ينافس مبكرًا على الصدارة ومن ثم لقب البطولة.

وكان أهلي 2003 قد تعادل بهدف لمثله، امام وادي دجلة في مباراة الجولة الأولي من البطولة، ويسعي اليوم للفوز علي سموحة وحصد نقاط المباراة الثلاث.  

وتأهل أهلي 2003 إلى المرحلة النهائية بعدما أنهى مرحلة المجموعات في المركز الثاني برصيد 18 نقطة،جمعها من الفوز في 5مباريات والتعادل في 3 مباريات، والهزيمة مرتين، وتأهل معه إنبي متصدر المجموعة، وسموحة الذي احتل المركز الثالث. 

ويضم الجهاز الفني لفريق 2003 بالأهلي محمد شرف مديرًا فنيًا، وإسحق أول مدربًا عامًا، وخالد عثمان مدرب حراس المرمى، ومحمد مصطفى طبيب الفريق، وشريف خليل إداري الفريق، وطارق عصمت مدرب الأحمال، وعبد الحميد حسين المدلك.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أهلي 2003 يواجه سموحة اليوم ضمن المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفتح محطة الهلال لمصالحة جماهيره.. والنصر والاتحاد في مواجهة القادسية وأبها
التالى أحمد بلال يكشف عن رأيه في صفقات الأهلي والزمالك الجديدة