بعد عودته لرئاسة كاف.. أحمد أحمد يحضر نهائي أفريقيا للمحليين

بعد عودته لرئاسة كاف.. أحمد أحمد يحضر نهائي أفريقيا للمحليين
بعد عودته لرئاسة كاف.. أحمد أحمد يحضر نهائي أفريقيا للمحليين

البوابه نيوز

أعلن الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حضور نهائي وحفل ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين التي تقام في الكاميرون وذلك عقب عودته لرئاسة "كاف".
وقال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في بيان رسمي، الأحد، استئناف الملغاشي أحمد أحمد لفترة رئاسته بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية بتعليق العقوبات مؤقتًا لحين انعقاد جلسة الاستماع في الطعن المقدم منه على عقوبة إيقافه.
وأوقفت لجنة القيم بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الملغاشي أحمد أحمد لمدة 5 سنوات عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم في قضايا فساد مالي وخرق كود النزاهة، قبل أن يتقدم بطعن على القرار وسيتم نظره يوم 2 مارس المُقبل من قبل المحكمة الرياضية الدولية.
ووجه أحمد أحمد في بيان رسمي، الشكر لنائبه الأول كونستانت عوماري على ما قدمه خلال الفترة السابقة وخصوصًا تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين بالكاميرون على أكمل وجه.
ويتنافس 4 مرشحين لرئاسة الكاف في الانتخابات المقبلة وهم العاجي جاك أنوما (68 عاما) وأحمد ولد يحيي رئيس الاتحاد الموريتاني (44 عاما) ورئيس اتحاد السنغال أوجستين سنجور (56 عاما)، والملياردير الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي رئيس نادي صن داونز (58 عاما)
ورغم عودة أحمد أحمد، الأحد، لرئاسة الكاف، إلا أنه يظل مستبعدًا من قائمة المرشحين للمنصب لحين انعقاد جلسة الاستماع في الطعن الذي قدمه على العقوبة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بعد عودته لرئاسة كاف.. أحمد أحمد يحضر نهائي أفريقيا للمحليين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب