أخبار عاجلة
الذهب يهبط لأقل مستوى في أكثر من 8 أشهر -
هل يُعاقب نجم أبها بسبب بيتروس ؟! -

تطورات جديدة في عقد ميسي المسرّب.. "مكافأة الوفاء"!

الإمارات اليوم

كشفت صحيفة "ال موندو" الكاتالونية عن تطورات جديدة في الملف الذي فجرته أخيراً حول تفاصيل عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تم توقيعه عام 2017 وتجاوزت قيمته 555 مليون يورو لأربعة مواسم (138 مليون يورو راتب سنوي متضمنا المتغيرات).

وعلى الرغم من تهديدات نادي برشلونة باللجوء إلى القضاء بسبب الكشف عن تفاصيل عقد ميسي إلا أن الصحيفة الكاتالونية واصلت كشف المزيد من الأسرار، وقالت إن عقد ميسي الأخير الذي يضم رواتب وحوافز، يشمل أيضا بندا سريا يسمح له بالحصول على 66 مليون يورو كمكافأة له على وفائه لفريق برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي تسلم بالفعل 33 مليون يورو في شهر يوليو الماضي وسيحصل على مثلها في نهاية الموسم الحالي حتى لو غادر برشلونة ولم يجدد عقده.

يذكر أن علاقة ميسي مع برشلونة ستنتهي في يونيو المقبل وسط أنباء حول انتقاله إلى فريق مانستر سيتي الإنجليزي للعب تحت قيادة مدربه السابق الإسباني بيب غوارديولا أو الالتحاق بفريق سان جيرمان الفرنسي إلى جانب زميله السابق وصديقه البرازيلي نيمار.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تطورات جديدة في عقد ميسي المسرّب.. "مكافأة الوفاء"! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اسكواش - بحضور وزير الرياضة.. مؤتمر صحفي الأربعاء للإعلان عن انطلاق بطولة بلاك بول
التالى بطولة إسبانيا: برشلونة يستعيد نغمة الانتصارات والمركز الثالث