أخبار عاجلة
تغييرات جديدة في برنامج النادي الأهلي -

جرايم سونيس: لم أشاهد لاعب أكثر أنانية من محمد صلاح

جرايم سونيس: لم أشاهد لاعب أكثر أنانية من محمد صلاح
جرايم سونيس: لم أشاهد لاعب أكثر أنانية من محمد صلاح

المشهد العربي

شن جرايم سونيس، لاعب السابق، هجومًا حادًا على محمد صلاح، نجم الريدز، رغم الثنائية التي أحرزها الفرعون في شباك وست هام يونايتد، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من البريميرليج.

نجح صلاح في إحراز هدفين رائعين في شباك وست هام يونايتد ليؤمن فوزًا غاليًا لصالح ليفربول 3-1 ويحلق بعيدًا بصدارة هدافي البريميرليج برصيد 15 هدفًا وبفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه.

وانتقد جرايم سونيس محمد صلاح في الاستوديو الخاص بشبكة «سكاي سبورتس» في حواره مع جيمي ريدناب موجهًا له سؤال:" هل رأيت أحدًا أكثر أنانية من محمد صلاح؟ لا أتذكر أنني لعبت يومًا أو شاهدت لاعبًا بهذا السوء".

وأضاف:" حينما أشاهد ليفربول أعتقد أن دالجليش أسطورة ليفربول كان سيتشاجر مع محمد صلاح في غرفة تبديل الملابس بعد كل مباراة لو كان يلعب معه، لن يتحمل ذلك".

وأشار:" ولكن في نهاية مسيرة صلاح الكروية سيقول انظروا إلى الأرقام التي حققتها".

وأتم جرايم سونيس حديثه عن هدف صلاح الثاني في شباك وست هام يونايتد، قائلًا:" هنا لمسته كانت مختلفة ورائعة، كان إنهائه جميل للهجمة بعد تمريرة مثالية من شاكيري".

الفوز رفع رصيد ليفربول للنقطة 40 ويحتل المركز الـ3 خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ44 نقطة ويتبقى له مباراة أقل، والوصيف برصيد 41 نقطة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر جرايم سونيس: لم أشاهد لاعب أكثر أنانية من محمد صلاح او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب