جاسلي يعلن إصابته بفيروس كورونا

جاسلي يعلن إصابته بفيروس كورونا
جاسلي يعلن إصابته بفيروس كورونا

المشهد العربي

أعلن بيير جاسلي سائق فريق ألفا توري المنافس في سباقات سيارات فورمولا-1، مساء أمس الأحد أن الفحوص كشفت إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد وأنه يخضع للعزل الذاتي.

وقال جاسلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي :"أود إبلاغكم بأن الفحوص كشفت إصابتي بعدوى كوفيد-19. أبلغت كل شخص اختلطت به خلال الأيام الماضية."

وأضاف :"أخضع حاليا للعزل الذاتي وأتبع البروتوكول الذي وضعته السلطات الصحية المحلية. أشعر بحال جيد وسأواصل خطتي التدريبية من المنزل."

وحقق جاسلي انتصاره الأول في فورمولا-1، عبر الفوز بسباق الجائزة الكبرى الإيطالي على مضمار مونزا في العام الماضي.

وانضم جاسلي في قائمة المصابين بعدوى كورونا من سائقي فورمولا-1 إلى جانب سيرجيو بيريز ولانس سترول ولويس هاميلتون بطل العالم سبع مرات، الذين أصيبوا خلال الموسم الماضي، وكذلك لاندو نوريس سائق مكلارين وتشارلز لوكلير سائق فيراري، اللذين أصيبا مؤخرا.

وتفتتح منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 لموسم 2021، بإقامة سباق الجائزة الكبرى البحريني في 28 أذار/مارس المقبل، وذلك بعد أن تأجل سباق أستراليا، الذي كان مقررا قبل هذا الموعد بأسبوع، لأسباب تتعلق بجائحة كورونا.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر جاسلي يعلن إصابته بفيروس كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «هتلر الزمالك» يطير للامارات للعلاج من إصابتة
التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب