أخبار عاجلة
الزكاة والدخل تضبط 879 مخالفة في أسبوع -

مفاجأة.. لابورتا يكشف عن مسرب عقد ميسي داخل برشلونة

مفاجأة.. لابورتا يكشف عن مسرب عقد ميسي داخل برشلونة
مفاجأة.. لابورتا يكشف عن مسرب عقد ميسي داخل برشلونة

سعودى سبورت

علق خوان لابورتا، المرشح المحتمل لرئاسة برشلونة، على أزمة تسريب عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في نادي البارسا.

صحيفة "إلموندو"، أشعلت الوضع في برشلونة، حيث أشارت في عددها الورقي الصادر صباح أمس الأحد، إلى أنها استطاعت الوصول إلى وثيقة رسمية، توضح أن ميسي يتقاضى على مدار 4 سنوات، من صيف 2017 إلى الفترة ذاتها من عام 2021، 555 مليون يورو، رغم أزمات النادي الاقتصادية، الناجمة عن انتشار فيروس كورونا حول العالم.

وقال لابورتا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، "هناك 5 أشخاص من النادي لديهم وصول لعقد ميسي وهما الرئيس والمدير التنفيذي والمدير الرياضي وقسم الموارد البشرية والإدارة القانونية".

وواصل لابورتا، تصريحاته قائلًا: "اشعر بأنه تسرب من النادي، كل شيء يشير إلى ذلك هذا العقد يحرسه 5 أشخاص كحد أقصى، وما حدث يعتبر جريمة".

واستكمل مرشح برشلونة، تصريحاته قائلًا: "في حالة الفوز بالانتخابات سوف احاول معرفة من سرب عقد ميسي، النادي يجب داخليًا معرفة ذلك كل هذا أدى إلى غلاف في الواجهة الرئيسية من صحيفة مدريدية".

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مفاجأة.. لابورتا يكشف عن مسرب عقد ميسي داخل برشلونة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سعودى سبورت كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب