أخبار عاجلة
الزكاة والدخل تضبط 879 مخالفة في أسبوع -

ريال مدريد يحدد موعد إقالة زيدان.. "اقتربت جدا"

ريال مدريد يحدد موعد إقالة زيدان.. "اقتربت جدا"
ريال مدريد يحدد موعد إقالة زيدان.. "اقتربت جدا"

سعودى سبورت

بات مستقبل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد مهدد بالرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة بعد توديع بطولتي السوبر الإسباني وكأس الملك.

وخرج ريال مدريد مع المدير الفني من بطولتي السوبر الإسباني وكأس الملك على الترتيب خلال الشهر الماضي، وينافس على بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا الفترة المقبلة.

وأكدت شبكة "ديفسنال سنترال" الإسبانية، أن زيدان يعلم جيدًا يتم رحيله في حالة خروجه من دوري أبطال أوروبا، نظرًا أن هذا الموسم المنافسة على لقب الليجا تكون مستحيلة.

وأضافت الشبكة، أن أتالانتا ليس بايرن ميونيخ أو سان جيرمان، لم يستطع ريال مدريد التوقف عن الحصول على أموال من دوري أبطال أوروبا، ولابد من تخطى ربع نهائي دوري الأبطال.

وأشارت التقارير إلى أن ريال مدريد يضع بدائل زيدان، هما أليجري وناجلسمان، وماوريسيو بوكيتينو كثيرًا ، لكن من المستحيل التعاقد معه بعد توقيعه مع باريس سان جيرمان.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ريال مدريد يحدد موعد إقالة زيدان.. "اقتربت جدا" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سعودى سبورت كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب