موعد أول ظهور لـ مصطفى محمد مع فريقه الجديد.. هل يشارك أساسيا

موعد أول ظهور لـ مصطفى محمد مع فريقه الجديد.. هل يشارك أساسيا
موعد أول ظهور لـ مصطفى محمد مع فريقه الجديد.. هل يشارك أساسيا

الحكاية

وصل إلى إسطنبول في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين النجم المصري مصطفى محمد، المنضم حديثا من الزمالك إلى جالطة سراي التركي.

واستقبل مسؤولو النادي التركي اللاعب ووكيل أعماله أحمد يحيي فور وصولهم إلى تركيا ، ولقى اللاعب ترحيبا كبيرا فى ظل الآمال المنعقدة عليه فى قيادة هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينضم مصطفى محمد لقائمة مباراة جالاتا سراي القادمة أمام إسطنبول باشاك شهير في الدوري التركي يوم الثلاثاء القادم وفقا لما توقعته الصحف التركية ، على أن يشارك كبديل فى المباراة الأولى له مع ناديه .

وكان الزمالك وافق على إعارة مصطفى محمد للنادي التركي لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 2 مليون دولار.

ويحتل جالطة سراي المركز الثالث في الدوري التركي حاليا برصيد 42 نقطة، متأخرا بـ 3 نقاط عن فنربخشة المتصدر، ونقطتين عن بشكتاش الوصيف.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر موعد أول ظهور لـ مصطفى محمد مع فريقه الجديد.. هل يشارك أساسيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الحكاية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي: تجهيز بدر بانون للقاء الدحيل.. وتعديل البرنامج الغذائي للاعبين
التالى آرسنال يتجرع مرارة الخسارة أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي