أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار الذهب -
اضرار تكبير القضيب -

محمد هاني: جاهز لدعم الأهلي أمام الدحيل.. ولا نفكر في بايرن

محمد هاني: جاهز لدعم الأهلي أمام الدحيل.. ولا نفكر في بايرن
محمد هاني: جاهز لدعم الأهلي أمام الدحيل.. ولا نفكر في بايرن

كتب- رمضان حسن:

أكد محمد هاني، المدافع الأيمن للنادي الأهلي، أنه في الوقت الحالي، يقوم الفريق بدراسة كل ما يتعلق بفريق الدحيل القطري، مشيراً الى أنه لا يوجد أي تفكير في مباراة بايرن ميونيخ الألماني واحتمالية ملاقاة بطل أوروبا في نصف النهائي.

ويستعد الأهلي لافتتاح مشواره في كأس العالم للأندية أمام الدحيل القطري يوم 4 فبراير الجاري في بداية مشوار الفريق بالبطولة.

وقال هاني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "الأمور تسير بشكل جيد جدًا، بدأت تدريبات الجري الخفيف، وإن شاء الله سأكون موجودًا في مباراة الدحيل".

ويعاني محمد هاني من إصابة في العضلة الخلفية تسببت في عدم استكماله لمباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة بالدوري.

وتابع "بالطبع المشاركة في كأس العالم للأندية أمر يدعو للفخر، خاصة أنها أكبر بطولة على مستوى الأندية لأنها تضم أبطال القارات، وكلها فرق قوية جدا".

وأضاف "الأهلي يشارك في المونديال ممثلًا عن إفريقيا كلها، وليس فقط، وهو ما يشعل حماس الجميع من أجل تقديم عروض قوية تليق بأحلام وطموحات جماهير الأهلي العظيمة".

وأكمل "ندرس فريق الدحيل بشكل جيد ورصدنا نقاط القوة والضعف في صفوفه، وتركيزنا بالكامل في هذه المواجهة، ولا نفكر على الإطلاق في مباراة بايرن ميونيخ، ولدينا رغبة شديدة في تخطي عقبة الدحيل أولا، من أجل استكمال المشوار بنجاح".

وصرح "بالطبع مباراة بايرن حال مواجهته تبقى تاريخية ولها حسابات أخرى، ولكن هذا الأمر محظور تماما التفكير فيه في الوقت الراهن، خاصة أننا اعتدنا في الأهلي على السير خطوة خطوة، تركيزنا الآن على مباراة الدحيل فقط".

واختتم تصريحاته قائلاً "نعتز بشدة بجماهير الأهلي الوفية التي حضرت لمطار الدوحة لاستقبال الفريق، نفتقد الجماهير في المدرجات ونتمنى عودتهم للملاعب من جديد، الجماهير تمنحنا القوة والدافع للفوز بالبطولات وتحقيق الأرقام القياسية".

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر محمد هاني: جاهز لدعم الأهلي أمام الدحيل.. ولا نفكر في بايرن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مصراوى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التعادل السلبي يسيطر على قمة تشيلسي ويونايتد
التالى الطلائع: اللعب أمام الأهلي يتطلب التركيز "100 دقيقة"