أخبار عاجلة
سيدّة مصرية تتخلى عن ذهبها لمساعدة الزمالك -

محمد شريف: الدحيل يضم عناصر متميزة.. وسعداء بالدعم الجماهيري

محمد شريف: الدحيل يضم عناصر متميزة.. وسعداء بالدعم الجماهيري
محمد شريف: الدحيل يضم عناصر متميزة.. وسعداء بالدعم الجماهيري

كتب- رمضان حسن

أكد محمد شريف، لاعب النادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة الدحيل القطري المقرر لها الخميس المقبل في افتتاح مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

وقال شريف في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "نحترم الفريق القطري الذي يضم بين صفوفه العديد من العناصر المتميزة في كافة الخطوط، وحضرنا إلى مبكرا؛ للوصول إلى أعلى معدلات التركيز بهدف تحقيق نتائج تليق ببطل قارة إفريقيا".

وأضاف شريف: "بيتسو موسيماني تحدث معنا عن أهمية دراسة فريق الدحيل بشكل جيد جدا، ومن ثم بدأنا مبكرا مشاهدة تسجيلات المنافس؛ من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الخميس".

واختتم مهاجم الأهلي: "جميع اللاعبين سعداء للغاية بالدعم الجماهيري من عشاق الأهلي في قطر، الفريق لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في كل الدول وهو أمر يحفز اللاعبين، ويمنحهم دوافع كبيرة لتحقيق الانتصارات".

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر محمد شريف: الدحيل يضم عناصر متميزة.. وسعداء بالدعم الجماهيري او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مصراوى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب