موسيماني يدرس استبدال أجايي بوليد سليمان في قائمة الأهلي بمونديال الأندية

موسيماني يدرس استبدال أجايي بوليد سليمان في قائمة الأهلي بمونديال الأندية
موسيماني يدرس استبدال أجايي بوليد سليمان في قائمة الأهلي بمونديال الأندية

صدى البلد

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،استبدال النيجيري جونيور أجايي الجناح الأيسر للفريق بالحاوي وليد سليمان في قائمة الفريق بمونديال العالم للأندية.

وكان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قد قام بقيد 23 لاعبا في القائمة النهائية للفريق على أن يحق له إستبدال لاعبين بموجب تقرير طبي.

وضمت القائمة النهائية كل من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير في حراسة المرمي ومعهم محمد هاني وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير وبدر بانون وياسر ابراهيم وأيمن اشرف وعلي معلول واليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشه وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وجونيور اجايي ومحمد شريف ومروان محسن ووالتر بواليا وصلاح محسن.

وغاب أجايي عن الفريق منذ مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا التي اقيمت في 27 نوفمبر الماضي، وابدي موسيماني غضبه الشديد من الوزان الزائد للاعب النيجيري خاصة بعد عودته للتدريبات الجماعية مع الفريق وقيده في قائمة مونديال العالم تقديرًا لمجهوده الكبير في رحلة الحصول علي لقب الأميرة السمراء التاسعة .

ويبدأ وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الدخول في التدريبات الجماعية بدءًا من اليوم بعد شفائه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية التي لحقت بها في مواجهة البنك الأهلي بمسابقة الدوري المحلي، ويبذل الحاوي جهودًا كبيرة في المران وتحفيز زملائه في البعثة مما لفت نظر الجهاز الفني لإمكانية ضم وليد للقائمة حتي يكون جاهزًا في أي وقت من المباراة أمام الدحيل المقرر لها الخميس.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر موسيماني يدرس استبدال أجايي بوليد سليمان في قائمة الأهلي بمونديال الأندية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «هتلر الزمالك» يطير للامارات للعلاج من إصابتة
التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب