أخبار عاجلة

رد فعل ميسي على تسريب عقده مع برشلونة

رد فعل ميسي على تسريب عقده مع برشلونة
رد فعل ميسي على تسريب عقده مع برشلونة

صدى العرب

 
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة الإسباني حسم قراره باتخاذ إجراء قانوني بشأن واقعة تسريب عقده مع البلوجرانا.
ونشرت صحيفة إل موندو الإسبانية  تفاصيل وكواليس عقد ميسي بالكامل الذي وقعه في 2017 مع برشلونة وينتهي في الصيف المقبل.
وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن العقد ينص على حصول ميسي على 555.237.619 يورو بالمكافآت  لكن البرغوث الأرجنتيني حصل على 92% فقط من قيمة عقده والتي تبلغ 511.540.545 يورو.
وألمحت صحيفة ماركا الإسبانية أن ميسي يقوم بدراسة الرد على واقعة تسريب عقده، حيث سيتخذ محامي النجم الأرجنتيني إجراءات قانونية ضد العديد من الأشخاص.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية بأن ميسي سيقاضي الصحيفة التي نشرت الخبر بالإضافة إلى الأشخاص الخمسة الذين كانوا على علم بهذا العقد داخل برشلونة.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الأشخاص الخمسة هم جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق وأوسكار جراو المدير العام للنادي وكارليس توسكيتس القائم بأعمال رئيس برشلونة بالإضافة إلى شخصين آخرين.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر رد فعل ميسي على تسريب عقده مع برشلونة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شمال سيناء تشارك في دوري منتخبات كرة السلة للصم بنات
التالى الشباب للابتعاد بالصدارة.. الهلال لتضييق الخناق.. والاتحاد لتجديد الحظوظ