أخبار عاجلة
فايرفوكس يضيف Total Cookie Protection -

ميسي يقود برشلونة للثأر من بلباو

ميسي يقود برشلونة للثأر من بلباو
ميسي يقود برشلونة للثأر من بلباو

البوابه نيوز

واصل برشلونة صحوته في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الخامس على التوالي في المسابقة، عقب تغلبه 2 - 1 على ضيفه أتلتيك بلباو يوم الأحد في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة.
ارتفع رصيد برشلونة إلى 40 نقطة في المركز الثالث، بفارق المواجهات المباشرة خلف غريمه التقليدي ريـال مدريد، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، وبفارق عشر نقاط خلف أتلتيكو مدريد (المتصدر)، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.
في المقابل، تجمد برصيد بلباو، الذي حقق فوزين فقط في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة، عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.
وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل بلباو بهدف عكسي عن طريق خوردي ألبا ظهير أيسر برشلونة في الدقيقة 49.
وأحرز النجم الفرنسي أنطوان غريزمان هدف الفوز الثمين لبرشلونة في الدقيقة 74.
بهذا الفوز، ثأر برشلونة لخسارته 2 - 3 أمام بلباو في نهائي بطولة السوبر الإسباني في 17 يناير الحالي، ويكتسب المزيد من الثقة في حملته نحو المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ميسي يقود برشلونة للثأر من بلباو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة محمد صلاح المقبلة في دوري أبطال أوروبا
التالى موسيماني: درسنا الدحيل بشكل جيد.. وسعيد بدعم الجماهير