أخبار عاجلة
ميسي يخطف زعامة هدافي 2021 -
مصرع والد أليسون بيكر غرقًا -

كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين: يحجز مقعده في نصف النهائي بعد فوزه على زامبيا

كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين: يحجز مقعده في نصف النهائي بعد فوزه على زامبيا
كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين: المغرب يحجز مقعده في نصف النهائي بعد فوزه على زامبيا

حجز المنتخب المغربي الأحد مقعده في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين لعام 2021 بعد تغلبه على نظيره الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الدور ربع النهائي من البطولة المقامة حالياً في الكاميرون. وضرب المنتخب المغربي موعداً مع منتخب البلد المضيف في نصف النهائي الأربعاء المقبل في مدينة ليمبي.

صعد المنتخب المغربي إلى نصف نهائي لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2021 عقب تغلبه بثلاثة أهداف مقابل هدف على زامبيا ضمن الدور ربع النهائي من البطولة المقامة حالياً في الكاميرون.

وبذلك واصل المنتخب المغربي لكرة القدم بنجاح حملة الدفاع عن لقبه في بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين بحسمه نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله الأهداف الثلاثة عبر المهاجم سفيان رحيمي بتسديدة بيمناه بين ساقي الحارس الزامبي اثر تمريرة من عبدالله الحافيظي (1) رافعاً رصيده إلى ثلاثة أهداف في صدارة لائحة الهدافين، ولاعب الوسط محمد علي بامعمر عندما استغل ركلة ركنية انبرى لها رحيمي وتابعها بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي (9) وأيوب الكعبي، هداف النسخة الاخيرة في برصيد 9 اهداف، عندما انبرى بنجاح إلى ركلة جزاء في الدقيقة 39.

وهو الهدف الثاني للكعبي في النسخة الحالية بعد الاول من ركلة جزاء ايضا في مرمى أوغندا (5-2) في الجولة الثالثة الاخيرة من الدور الأول.

وسجلت زامبيا هدفها الوحيد في الدقيقة 80 بواسطة موزيس فيري.

وضرب المنتخب المغربي موعداً مع الكاميرون المضيفة في نصف النهائي الاربعاء المقبل في مدينة ليمبي.

وكانت الكاميرون حجزت بطاقتها السبت بفوزها على جمهورية الكونغو الديموقراطية، بطلة النسختين الاولى (2009 في ساحل العاج) والرابعة (2016 في رواندا)، 2-1.

وحقق المنتخب المغربي ثلاثة انتصارات حتى الان في البطولة بعدما استهل مشواره بفوزه على ثم تعادل مع رواندا سلبا في الجولة الثانية.

وتوج المنتخب المغربي بلقب النسخة الخامسة التي استضافها على ارضه عام 2018 بفوزه على نيجيريا برباعية نظيفة في المباراة النهائية، ليصبح ثالث منتخب عربي يتوج بلقب البطولة بعد ، بطلة النسخة الثانية عام 2011 على ارضها، وليبيا، بطلة النسخة الثالثة عام 2014 في جنوب افريقيا.

وفي مباراة نصف النهائي الثانية، تلتقي مالي التي تأهلت السبت على حساب الكونغو 5-4 بركلات الترجيح (الوقتان الاصلي والاضافي صفر-صفر)، مع غينيا أو رواندا اللتين تلتقيان لاحقا.

فرانس24

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين: المغرب يحجز مقعده في نصف النهائي بعد فوزه على زامبيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر فرانس 24 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شوبير يهاجم مرتضي منصور بسبب أشيمبونج
التالى موسيماني: درسنا الدحيل بشكل جيد.. وسعيد بدعم الجماهير