أخبار عاجلة
نائب رئيس الباطن: قهرنا الظروف -
شرفي نصراوي سابق يُوجه كلمات ساخرة لـ السومة -

مصراوي يكشف.. غرناطة يطلب ضم المصري كريم حافظ

مصراوي يكشف.. غرناطة يطلب ضم المصري كريم حافظ
مصراوي يكشف.. غرناطة يطلب ضم المصري كريم حافظ

كتب - ضياء علي جوهر:

أرسل نادي غرناطة الإسباني عرضًا رسميًا للتعاقد مع كريم حافظ ظهير نادي مالاتيا سبور التركي سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما أكده مصدر -تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة لمصراوي، فإن غرناطة خاطب مالاتيا سبور لضم كريم حافظ وإتمام الصفقة اليوم، الإثنين، والذي يعد نهاية فترة الانتقالات في إسبانيا.

ويرغب غرناطة في إتمام الصفقة خلال الساعات المقبلة، إلا أنه يخطط للعودة مستقبلًا في الصيف المقبل للتفاوض لضم اللاعب في حالة عدم نجاحه في إتمامها اليوم.

وشدد المصدر، أن مالاتيا سبور يتمسك بوجود كريم حافظ مع الفريق فيما تبقى من الموسم الجاري بالدوري التركي، في ظل عدم وجود بديل له في الفريق إلى جانب صناعته لسبعة أهداف حتى الجولة الحالية.

الجدير بالذكر أن نادي غرناطة يتواجد حاليًا في المركز السابع بترتيب الدوري الإسباني "الليجا" بعد 21 جولة من بدايته برصيد 29 نقطة وبفارق 10 نقاط عن إشبيلية رابع الترتيب.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مصراوي يكشف.. غرناطة يطلب ضم المصري كريم حافظ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مصراوى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبدالله الجهوري بطلاً لكأس محمد بن منصور بن زايد للقدرة
التالى نجم الأهلي السابق يكشف سر سقوط الزمالك أمام غزل المحلة