أخبار عاجلة

عاجل.. المقاصة يتعاقد مع إسلام صالح من أسوان

عاجل.. المقاصة يتعاقد مع إسلام صالح من أسوان
عاجل.. مصر المقاصة يتعاقد مع إسلام صالح من أسوان
عاجل.. مصر المقاصة يتعاقد مع إسلام صالح من أسوان

صدى العرب ( ) إسلام صالح لاعب نادي أسوان

 

نجح نادي مصر المقاصة، فى التعاقد مع إسلام صالح لاعب نادي أسوان بشكل رسمي، بعدما تم الاتفاق على كافة الأمور التعاقدية والمالية بشكل نهائى، وتم الإعلان عن انتقال اللاعب لصفوف الفريق الفيومي بعد موافقة إيهاب جلال المدير الفني للفريق على التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي من أجل تدعيم خط وسط الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد رحيل أكثر أن لاعب عن الفريق وآخرهم صلاح ريكو بعد الأزمة المالية التي تواجدت فى النادي خلال الفترة الماضية .

ووقع إسلام صالح على عقود انتقاله لصفوف نادي مصر المقاصة لمدة 3 مواسم، ليكون الصفقة الخامسة فى الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل تدعيم صفوف الفريق .

مصر المقاصة يعلن عن التعاقد مع باسم مرسي لمدة ثلاث مواسم 

وأعلن النادي عن التعاقد مع باسم مرسي قادما من صفوف نادي الإنتاج الحربي، لمدة 3 مواسم من أجل تعويض رحيل مروان حمدي الذي انتقل لصفوف نادي الزمالك بشكل رسمي لمدة أربع مواسم ونصف الموسم، كما حصل النادي على أحمد أمين اوفا معارا من نادي سيراميكا كليوباترا من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق .

مصر المقاصة يحصل على ابراهيم أبو اليزيد ومخاوف من الإسماعيلي

وحصل نادي مصر المقاصة على الثنائي، إبراهيم أبو اليزيد ومحمد مخلوف من نادي الإسماعيلي معارين حتي نهاية الموسم الجاري، من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد الحصول على موافقة إيهاب جلال المدير الفني للفريق.

وكان نادي مصر المقاصة قد تلقي الهزيمة فى الجولة الماضية، أمام نادي الزمالك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد فى اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس.

ويتواجد نادي مصر المقاصة فى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة.

صدى العرب ( مصر )

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عاجل.. مصر المقاصة يتعاقد مع إسلام صالح من أسوان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن ( مصر ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منظمو طوكيو 2020 يرفضون حضور جماهير أجنبية
التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب